آخر الأخبار
 - ثمن الإعلامي عبد الجبار المعلمي والد القتيل المغدور به الفنان سام المعلمي الموقف الإنساني النبيل الذي جسده وزير الشباب والرياضة الأخ معمر الإرياني بزيارته لمنزله ظهر أمس ومواساته له ولأفراد أسرته في مصابهم الجلل..

الثلاثاء, 23-يوليو-2013 - 23:45:24
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

ثمن الإعلامي عبد الجبار المعلمي والد القتيل المغدور به الفنان سام المعلمي الموقف الإنساني النبيل الذي جسده وزير الشباب والرياضة الأخ معمر الإرياني بزيارته لمنزله ظهر أمس ومواساته له ولأفراد أسرته في مصابهم الجلل..


 وقال المعلمي في تصريح صحفي بأن زيارة الوزير الإرياني تعد المبادرة الفعلية الأولى لحكومة الوفاق الوطني نحو قضية مقتل نجله والتي هزت الشارع اليمني وأثارت الرأي العام في ظل غياب الدور الحقيقي للجهات ذات العلاقة والاختصاص بالقضية..
 
وأضاف بأن هذه الزيارة كان لها كبير الأثر لدى جميع أفراد أسرة القتيل ووالدته التي تعيش حالة نفسية مؤلمة، وأن هذا الموقف الإنساني ليس بغريب على وزير الشباب معمر الإرياني الذي تعودنا منه مثل هذه المواقف مع أبنائنا الشباب..


وكشف والد القتيل سام عن تفاصيل جديدة في تلك الجريمة النكراء أهمها أن الجناة معروفين ومن أصحاب السوابق في جرائم القتل والتقطع والحرابة في تلك المنطقة وأن أكثر من 10 أشخاص قد قضوا في نفس المنطقة..


وتابع قائلا: بأن الجريمة وقعت على مرآى ومسمع من نقطة التفتيش الحكومية والتي لا يفصلها سوى 100 م من مكان تواجد قطاع الطرق والذين لم يحركوا ساكنا إزاء ما جرى في تؤاطو واضح مع الجناة..
 
وكان وزير الشباب والرياضة خلال زيارته لمنزل الإعلامي الزميل عبد الجبار المعلمي قد عبر عن أسفه وحزنه الشديد لرحيل القتيل سام بتلك الطريقة الهمجية التي لا تعبر إلا عن جهل وفضاعة مرتكبيها، مقدما تعازيه الحارة باسم كل الشباب والرياضيين لأسرة المعلمي داعيا الله بالرحمة والغفران للقتيل ..
 
رافق الوزير خلال الزيارة الأخ عبد الله بهيان وكيل الوزارة الأول والاخت نظمية عبد السلام عثمان المدير التنفيذي لصندوق النشء والأخ عزيز الماوري مدير عام النشاط الثقافي وعدنان مصطفي مدير عام الفروع بالوزارة وعددا من الإعلاميين.


اقرأ المقال الأصلي علي موقع اخبار الساعة والد القتيل سام المعلمي يثمن زيارة الوزير الإرياني ويكشف تفاصيل جديدة عن مقتل نجله!!


اخبار الساعة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)