آخر الأخبار
 - قال الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح رئيس حزب المؤتمر الشعبي " أنه أيد وبارك تولي عبدربه منصور هادي

السبت, 20-يوليو-2013 - 13:47:35
مركزالاعلام التقدمي- -
قال الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح رئيس حزب المؤتمر الشعبي " أنه أيد وبارك تولي عبدربه منصور هادي رئاسة البلاد خليفة له باعتباره مرشح الوفاق بين جميع القوى السياسية لخروج البلد من الأزمة " .
وأضاف في الحلقة الخامسة من مقابلته في برنامج الذاكرة السياسية الذي بثته قناة العربية مساء أمس الجمعة " أنه دعا الشعب اليمني من داخل الولايات المتحدة الأمريكية إلى التوجه لصناديق الاقتراع لانتخاب عبدربه منصور هادي ليكون فاصلاً وحلاً للأزمة والتوتر والقمر الذي صار بين الناس " .
وأشار الرئيس السابق "صالح" إلى أن الرئيس هادي حالياً يخوض حراك ويواجه صعوبات وضغوطات من كل مكان ونحن له عون في سبيل نجاح المبادرة الخليجية كمنظومة متكاملة لا كانتقائية كما هو حاصل كونهم انتقوا منها الانتخابات المباشرة للرئيس وتشكيل حكومة الوفاق واللجنة العسكرية فقط .
وذكر بأنه هناك مخالفة دستورية وقانونية للأنظمة لأنهم جعلوا من المبادرة الخليجية مرجعية لما يريدوا أن يختاروا منها بينما هي منظومة متكاملة وعلى سبيل كان من المفروض أن تُجرى في شهر مايو انتخابات للسلطة المحلية ولكنهم جنبوها ، وأن الآن عندهم مشروع هدفه الضغط على هادي لاجثتات المؤتمر الشعبي العام من مؤسسات الدولة المختلفة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)