آخر الأخبار
 - أكد وزير الدفاع اليمني محمد ناصر أحمد تؤكد ان القوات المسلحة هي الضامن والمنفذ لمخرجات الحوار

الخميس, 18-يوليو-2013 - 13:44:23
مركزالاعلام التقدمي- -
أكد وزير الدفاع اليمني محمد ناصر أحمد تؤكد ان القوات المسلحة هي الضامن والمنفذ لمخرجات الحوار , وجاءت تصريحات الوزير خلال لقاء فريق عمل القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار الوطني الشامل برئاسة رئيس الفريق محمد علي احمد اليوم باللجنة الوزارية المكلفة من قبل الحكومة بتنفيذ بشأن تنفيذ النقاط العشرين المرفوعة من اللجنة الفنية للتحضير للحوار والنقاط الاحدى عشر التي اقرها فريق القضية الجنوبية في مؤتمر الحوار.
تصريحات وزير الدفاع التي نشرتها وكالة الانباء اليمنية الرسمية (سبأ) اثارت تعليقات واسعة على صفحات التواصل الاجتماعي, حول دور الجيش خلال المرحلة القادمة , وانها تشير الى ان القوات المسلحة ستقمع كل من يقف ضد قرارات مؤتمر الحوار , وتحت شرعية ( الحوار الشامل المعبر عن إرادة الشعب) , فيما اعتبرها البعض تطمينات للمتحاورين الذين يشككون في تنفيذ قرارات مؤتمر الحوار بسبب القوى النافذة.
وعدد وزير الدفاع الاجراءات التي اتخذتها وزارة الدفاع لمعالجة الاختلالات رافقت مسيرة بناء القوات المسلحة خلال الفترة الماضية وكذا لإعادة المنقطعين وفتح مكاتب للمتقاعدين في كل المحافظات الجنوبية.
موضحا ان كل منقطع سيعود الى عمله بعد رفع قاعدة البيانات التي تشرف على اعدادها اللجنة الخاصة بالمبعدين عن وظائفهم.
وفيما يتعلق بإعادة الهيكلة في القوات المسلحة نفى وزير الدفاع ما تردده بعض وسائل الاعلام من مزاعم مغلوطة ومغرضة عن تعيينات قائمة على المعيار المناطقي.. مؤكدا ان الكفاءة والتأهيل كانا هما معيار تعيين القادة في مختلف وحدات المؤسسة العسكرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)