آخر الأخبار
 - هاجم مراسل قناة الجزيرة القطرية احمد الشلفي الرئيس عبدربه منصور هادي على خلفية مباركته لانتقال السلطة سلميا في جمهورية مصر العربية، واصفا اياه بالانقلابي .

الثلاثاء, 09-يوليو-2013 - 12:33:18
مركزالاعلام التقدمي- وكالة خبر -

هاجم مراسل قناة الجزيرة القطرية احمد الشلفي الرئيس عبدربه منصور هادي على خلفية مباركته لانتقال السلطة سلميا في جمهورية مصر العربية، واصفا اياه بالانقلابي .
وكتب الشلفي الذي داب على اختلاق روايات ينقلها على لسان هادي "اعتقد أن الرئيس هادي عبر عما في نفسه في الرسالة التي بعثها لرئيس الانقلاب بمصر وفي لحظة مربكه تخلى عن نفسه الطويل الذي عرفناه عنه وقال كل شيء".
واتهم الشلفي الرئيس هادي بمحاولة تأسيس بقاءه في السلطة وكتب "هي واحدة من السقطات التي يريد البعض أن يتغاضى عنها لكنها بالنسبة لي مؤشر خطير لأن الرجل ينتظر فرصة سانحة تؤسس لبقاءه ولو على حساب ثورة
صعدته الى السلطه وليس تسوية كما دأب على القول".
وقال انه لا يرجح فكرة أن هناك ضغوطات خارجية عليه بل هو اللهف على البقاء، موضحا انه لو كان قانعا كما يقول عن الرئاسه لفضل الصمت على الأقل .
واضاف "لكنه الولع بالسلطة وأي ولع، هؤلاء الحكام القادمون من مغارات الاستبداد لايمكن أن يكونوا رصيدا في معادلة المستقبل .. مستحيل".
وياتي هذا الكم الهائل من الاتهامات للرئيس هادي في اطار ضغوط حزب التجمع اليمني للاصلاح بسحب اعترافه ومباركته للانتقال السلمي للسلطة في مصر والتي قادها الجيش بعزل الرئيس المنتمي لحزب الاخوان المسلمين محمد مرسي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)