آخر الأخبار
 - نشرت وزارة الدفاع على موقعها الالكتروني اعتذارا للشخص الذي كانت وزارة الكهرباء قد اتهمته امس بانه وراء استهداف ابراج الكهرباء في نهم , وقالت انه قام باستهداف خطوط النقل الكهربائي ثلاث مرات متتالية

الأحد, 07-يوليو-2013 - 23:37:51
مركزالاعلام التقدمي- -

نشرت وزارة الدفاع على موقعها الالكتروني اعتذارا للشخص الذي كانت وزارة الكهرباء قد اتهمته امس بانه وراء استهداف ابراج الكهرباء في نهم , وقالت انه قام باستهداف خطوط النقل الكهربائي ثلاث مرات متتالية , غير أن الموقع التابع للدفاع " سبتمبرنت " نشر اعتذارا منسوب لمصدر مسئول في غرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء للشيخ زبن الله القطراني الذي اتهمته الكهرابء أمس بالاعتداء على خطوط نقل الكهرباء في نهم.
في حين قالت مصادر قبلية ان الاعتذار جاء بعد اشتراط ابناء المنطقة تقديم الاعتذاز مقابل السماح للفرق الهندسية باصلاح خطوط نقل التيار , متهمين الكهرباء بالتشهير بالقطراني وأبناء القبيلة .
وحسب الاعتذار فأن الاتهامات الموجهة للقطراني هي "خطأ غير مقصود" نافية أن يكون الشيخ القطراني هو الذي يقف وراء الاعتداء الذي تعرضت له خطوط نقل الطاقة يوم أمس في منطقة الحنشة بمديرية نهم محافظة صنعاء (شمال اليمن ) .
وعبر المصدر – وفقا لسبتمبر نت - عن اعتذاره للشيخ زبن الله القطراني وجماعته، وقال: إن الشيخ زبن الله القطراني ليس له علاقة بالاعتداء، ولذلك فقد لزم الاعتذار والتنويه بالخطأ الذي حصل.
وكانت الحكومة واللجنة العسكرية قد اصدرت سلسلة من التهديدات بضرب وضبط مخربي ابراج الكهرباء وانابيب النفط في نهم ومأرب , وامرت الحكومة بنشر اسماء المخربين في وسائل الاعلام الرسمية , غير ان الاعتذار جاء ليؤكد ان هذه الوسيلة غير ناجعة على ما يبد


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)