آخر الأخبار
 - قالت مصادر مؤكدة في رئاسة الحوار الوطني في اليمن أنه تم إرجاء التصويت على مشاريع قرارات فرق العمل إلى الجلسة العامة الختامية.وأضافت المصادر "أنه لن يكون هناك تصويت على القرارات التي يتضمنها البيان الختامي للجلسة العامة الثانية

الأحد, 07-يوليو-2013 - 11:09:33
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

قالت مصادر مؤكدة في رئاسة الحوار الوطني في اليمن أنه تم إرجاء التصويت على مشاريع قرارات فرق العمل إلى الجلسة العامة الختامية.وأضافت المصادر "أنه لن يكون هناك تصويت على القرارات التي يتضمنها البيان الختامي للجلسة العامة الثانية نتيجة الخلافات في أوساط أعضاء ومكونات الحوار، والاتفاق على ترحيل التصويت على أية قرارات إلى الجلسة العامة الختامية".


 وأرجع نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الدكتور عبدالكريم الإرياني تأجيل الجلسة الختامية لعدم اكتمال صياغة مشروع البيان الختامي للجلسة العامة الثانية ، حيث لم يشمل جميع مخرجات الفرق التي تم تعديلها بناء على ملاحظات الجلسة العامة، وتم التوافق عليها بعد ذلك في فرق العمل، مشيرا إلى أن البيان الحالي الذي تم توزيعه على أعضاء المؤتمر تضمن القضايا التي لم ترد عليها ملاحظات من أعضاء المؤتمر. بحسب صحيفة الثورة الرسمية.


 وفي تصريح صحفي قال نائب أمين عام الحوار الوطني ياسر الرعيني أن فرق العمل التسع ستواصل اليوم الأحد مناقشة خطط عملها للمرحلة الثانية وتسليمها إلى رئاسة مؤتمر الحوار الوطني..


 فيما ستختتم الجلسة العامة الثانية للمؤتمر يوم غد الاثنين بتلاوة البيان الختامي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)