آخر الأخبار
 - قالت صحيفة مصرية بارزة اليوم الجمعة ان الرئيس المصرع المخلوع "محمد مرسي" تلقى عرضا من قيادة الجيش المصري يقضى بترحيله إلى اليمن للعيش فيها .
وقالت صحيفة ‘الأهرام’ المصرية أن ‘الرئيس محمد مرسي كان قد رفض عرضا بمغادرة البلاد إلى اليمن أو قطر أو تركيا، أو إلى أي جهة أخرى

الجمعة, 05-يوليو-2013 - 17:46:07
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

قالت صحيفة مصرية بارزة اليوم الجمعة ان الرئيس المصرع المخلوع "محمد مرسي" تلقى عرضا من قيادة الجيش المصري يقضى بترحيله إلى اليمن للعيش فيها .
وقالت صحيفة ‘الأهرام’ المصرية أن ‘الرئيس محمد مرسي كان قد رفض عرضا بمغادرة البلاد إلى اليمن أو قطر أو تركيا، أو إلى أي جهة أخرى يحددها، كما رفض إعلان التنحي بمحض إرادته.
وقالت الاهرام ان رفض مرسي الانتقال  للعيش في اليمن جعل القوات المسلحة تستعين بدستوريين وقانونيين لصياغة بيانها، بالإضافة إلى كل من شيخ الأزهر والبابا لضمان الدعم الديني، ومحمد البرادعي كنائب عن القوى السياسية، وثلاثة من أعضاء تمرد عن الشارع المصري، وذلك حتى يخرج البيان معبرا عن الأطياف المختلفة، ومدعما بالأسانيد القانونية والدستورية’، .
وقالت الصحيفة انه ‘بعد مرور ساعتين من الاجتماع جاء عرض من جماعة الإخوان المسلمين نقله أحد القادة إلى وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي بأن الجماعة توافق على تنحي الرئيس والابتعاد عن الحكم إلا أنها تطلب مهلة يومين آخرين للتشاور وتنظيم نفسها والاستعداد للوضع الجديد إلا أن العرض وجد رفضا جماعيا وتصميما على الاستمرار في الإجراءات وإعلان البيان’.
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)