آخر الأخبار
 - تعهد شباب الثورة بإسقاط حكومة الوفاق الوطني التي يرأسها محمد سالم باسندوة, في تظاهرات حاشدة يعتزمون إقامتها الأحد المقبل, في العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى بينها تعز وعدن.

الخميس, 04-يوليو-2013 - 21:29:28
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

تعهد شباب الثورة بإسقاط حكومة الوفاق الوطني التي يرأسها محمد سالم باسندوة, في تظاهرات حاشدة يعتزمون إقامتها الأحد المقبل, في العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى بينها تعز وعدن.
 
وقال أحد شباب الثورة عضو مؤتمر الحوار حمزة الكمالي لـ"السياسة", "سنخرج في مسيرات كبيرة ضد الحكومة اليمنية, فالشعب غاضب عليها لأنها لم تقدم للشباب أي شيء ولم تنجز للشعب شيئا في أي مجال آخر وخاصة التنمية الاقتصادية والاجتماعية, فلا يوجد كهرباء ولا تنمية حقيقية ولذلك أصبح لزاما علينا إثبات أن هناك إرادة شعبية سنترجمها بإسقاط هذه الحكومة التي تمثل تحالفا لحرب العام 1994".
 
من ناحية ثانية, تظاهر العشرات من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني في مقر المؤتمر بصنعاء, تضامنا مع الشعب المصري ومطالبه برحيل الرئيس محمد مرسي وإنهاء حكم "الإخوان المسلمين", ورددوا الهتافات المناهضة لمرسي و"الإخوان" ومن بينها "مرسي مرسي سيب الكرسي" و"يسقط حكم المرشد" و"جربناكم كانت غلطة", كما رفعوا لافتات تؤكد وقوف الشعب اليمني وأعضاء مؤتمر الحوار مع المصريين في مواجهة ما اسموه بـ"حكم الكهنوت"


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)