آخر الأخبار
 - قالت النوبلية توكل كرمان انها ليست من أسقط مرسي بل إن الإخوان في مصر عبر سياستهم وضعوا أنفسهم في عزلة

الخميس, 04-يوليو-2013 - 21:19:30
مركزالاعلام التقدمي- -

 قالت النوبلية توكل كرمان انها ليست من أسقط مرسي بل إن الإخوان في مصر عبر سياستهم وضعوا أنفسهم في عزلة .


وأضافت في تعليقها على ماحدث في مصر يوم أمس أنها ليست من تحالف مع العسكر في وقت باكر من الثورة بعد إسقاط نظام مبارك ضد رفاق الثورة في إشارة الى تحالف الإخوان مع الجيش بعد سقوط مبارك والتخلي عن شباب الثورة حينها الذين كانوا ينادون بسقوط حكم العسكر.


وقالت كرمان :أيها الإخوان لست أنا من تحالف مع العسكر في وقت باكر من الثورة بعد اسقاط نظام مبارك ضد رفاقي في الثورة فأضعفت الثورة وهددت مشروعيتها بالخطر ومنحتهم العذر لكي يردوا الصاع صاعين!!
ولست أنا من منح الأزهر صلاحيات دستورية لكي يقرر ماهو الضرر الأدني الذي يحتمل لإزالة الضرر الأعلى ، بل أنتم من منحه تلك الصلاحيات فذهب لعزلكم اتقاء للضرر الأعلى حسب قوله !!
وأضافت : هل ترون الوقت مناسباً لكي أقول مالدي ؟ ، أم نتفرغ لنطالب بحقكم في الشراكة والتوافق في مصر مابعد مرسي، والتي بسوء تصرفكم وفشل سياستكم الذريع في إقامة أي تحالفات وشراكات ، ودخولكم في عزلة مطلقة ووفرتم الغطاء لاقصاءكم من أي شراكة قادمة ؟
توكل انهت تعليقها حول احداث مصر على الفيس بوك بالقول : ألا تلاحظون أن لا أحد من الأحزاب بما فيها الأحزاب الإسلامية ومنظمات المجتمع المدني والإعلام المصرية والأزهر والكنسية ، الجميع .. الجميع ضدكم .. من صاحب هذا الفشل !! وما الذي كنتم تتوقعونه بعد كل تلك العزلة !!!


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)