آخر الأخبار
 - أعلنت وزارة الداخلية اليمنية ان مشتبهاً بالانتماء لتنظيم القاعدة لقي مصرعه في تبادل لإطلاق النار بين مسلحين وقوات الأمن في نقطة أمنية شمال العاصمة صنعاء.

الأربعاء, 26-يونيو-2013 - 11:03:59
مركز الإعلام التقدمي - صنعاء -



أعلنت وزارة الداخلية اليمنية ان مشتبهاً بالانتماء لتنظيم القاعدة لقي مصرعه في تبادل لإطلاق النار بين مسلحين وقوات الأمن في نقطة أمنية شمال العاصمة صنعاء.
وقال بيان نشرته الوزارة على موقعها أمس إن تبادلاً لإطلاق النار وقع بين مسلحين مشتبه ارتباطهم بالقاعدة وأفراد نقطة «خشم البكرة» الواقعة في مديرية بني الحارث شمال صنعاء ما أدى إلى مقتل مسلح واعتقال اثنين آخرين.
وأوضحت أن المشتبه بهم كانوا على متن سيارة من نوع «هايلوكس غمارتين موديل 2006» تحمل لوحة خصوصي برقم (73676/1).
وأضافت ان شاباً رمزت لاسمه بـ«ع. ع. أ. النجار» وهو في العشرين من عمره ينتمي إلى مارب كان يقود السيارة التي تحمل وثائق خاصة بتنظيم القاعدة (كتب، منشورات، وثائق أخرى).
وقالت الوزارة إنه عند قيام أفراد النقطة بمحاولة ضبطهم قام «المدعو ف. ن. ع. الرقابي» (23 عاماً) وينتمي إلى شبوة بإطلاق النار عليهم، مما اضطر الأفراد إلى الدفاع عن أنفسهم وإصابته بطلقة نارية في صدره أدت إلى وفاته وإلقاء القبض على شخصين آخرين، فيما تمكن الرابع من الفرار خلال عملية تبادل إطلاق النار».
وذكرت ان قيادة وزارة الداخلية كلفت الإدارة العامة للبحث الجنائي والإدارة العامة لمكافحة الإرهاب بالتحقيق في الحادثة ومعاينة جثة القتيل التي تم التحفظ عليها في ثلاجة المستشفى.

* المصدر اونلاين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)