آخر الأخبار
 - أفرجت وزارة الداخلية عن المدعو " حامد شايف شذابة" والذي كانت وزارة الداخلية قد اعلنت عبر موقعها الرسمي مطلع الاسبوع الماضي إلقاء القبض عليه بتهمة الاعتداء على ابراج الكهرباء في مديرية نهم محافظة صنعاء , وتوعدت في الخبر مخربي الكهرباء في نهم ومأرب بتعقبهم والقاء القبض عليهم .

السبت, 22-يونيو-2013 - 12:09:56
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

أفرجت وزارة الداخلية عن المدعو " حامد شايف شذابة" والذي كانت وزارة الداخلية قد اعلنت عبر موقعها الرسمي مطلع الاسبوع الماضي إلقاء القبض عليه بتهمة الاعتداء على ابراج الكهرباء في مديرية نهم محافظة صنعاء , وتوعدت في الخبر مخربي الكهرباء في نهم ومأرب بتعقبهم والقاء القبض عليهم .
وقال مصدر قبلي من اسرة شذابة في تصريح نقلته صحيفة " اليمن اليوم " انه تم الافراج عن المتهم في ذات اليوم الذي اعلنت الداخلية القبض عليه ( 13 يونيو).
مشيرا الى انه لم يمضي بقائه في السجن ساعات حتى عاد إلى أسرته في قرية ( غول علي الحنشات) معززا مكرما .
وأضاف أن الهاتف السيار التابع للمتهم المفرج عنه لايزال لدى الشرطة , وانه يرفض الذهاب لاستلامه , متممسكا بأن على الاجهزة الامنية إعادة هاتفه الى منزله .
وبحسب المصدر فان حامد شايف شذابه تولى قيادة مسلحين للقتال مع اولاد الاحمر في الحصبة بامانة العاصمة خلال الازمة , غير ان خلافا نشب بينهما في الاونة الاخيرة بعد امتناع اولاد الاحمر عن دفع مستحقات مالية كان يتقاضاها منهم .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)