آخر الأخبار
 - نفى الشيخ علي سنان الغولي صحة ما اعلنته وزارة الداخلية عن تمكن حملة أمنية من اطلاق سراح مواطنين فرنسيين بعد احتجازهما أمس في منطقة الغولة بمديرية ريده _محافظة عمران (شمال اليمن).

الاثنين, 17-يونيو-2013 - 11:01:26
مركزالاعلام التقدمي- عمران -

نفى الشيخ علي سنان الغولي صحة ما اعلنته وزارة الداخلية عن تمكن حملة أمنية من اطلاق سراح مواطنين فرنسيين بعد احتجازهما أمس في منطقة الغولة بمديرية ريده _محافظة عمران (شمال اليمن).
وأكد الشيخ الغولي في تصريح لـ (المؤتمرنت) أن المعلومات التي نشرتها وزارة الداخلية عارية عن الصحة وتفتقد للموضوعية ويقصد بها الإساءة لأبناء قبيلة غوله الذين ليس من شيمهم ولا اخلاقهم ارتكاب مثل تلك الأعمال .
موضحا ان أحد المواطنين احتجز اثنين من اعضاء بعثة طبية (تابعة لمنظمة أطباء بلا حدود) بعد ارتكابهم خطأ طبي فادح أثناء اجرائهم عملية لولده، وأن تدخل شخصياً بمجرد علمه بالحادثة واقنع مع مشائخ واعيان وأبناء المنطقة والد الطفل بإطلاقهم وهو ما تم بعد ساعتين فقط من الاحتجاز.
وأكد الشيخ الغولي أن المشكلة حلت بجهود قبلية ولم تتوجه أي حملة أمنية للمنطقة بحسب ادعاءات وزارة الداخلية، مشيراً إلى أن المنظمة التزمت بعلاج الطفل في الأردن بعد اقرارها بوقوع الخطأ الطبي.
وطالب الشيخ سنان الغولي وزارة الداخلية بالاعتذار عما نشرته من معلومات مضلله.. في محاولة لنسب انجازات وهميه للتغطية على فشلها في تنفيذ المهام التي تقع على عاتقها في ضبط الأمن العام وحفظ الاستقرار وحماية مصالح المواطنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)