آخر الأخبار
 - قالت مصادر محلية في محافظة عمران شمال اليمن ان ميليشيات تتبع حزب الاصلاح اليوم قامت باقتحام مبنى محافظة عمران والاعتداء على مدير عام الثقافة بعمران الاستاذ محمد خليل بالرغم من الحراسات المشددة حول مبنى المحافظة والمتارس التى بنيت حول الطريق المؤدية الى بوابة مبنى المحافظة.

الأربعاء, 12-يونيو-2013 - 10:59:15
مركزالاعلام التقدمي- عمران -

قالت مصادر محلية في محافظة عمران شمال اليمن ان ميليشيات تتبع حزب الاصلاح اليوم قامت باقتحام مبنى محافظة عمران والاعتداء على مدير عام الثقافة بعمران الاستاذ محمد خليل بالرغم من الحراسات المشددة حول مبنى المحافظة والمتارس التى بنيت حول الطريق المؤدية الى بوابة مبنى المحافظة.
وبحسب المصادر المحلية فقد دخل المسلحون الى مبنى محافظة عمران فى ظل مسمع ومرأى الثكنة العسكرية التابعه للواء 310 مدرع الذي يقوده العميد حميد القشييبي فى الوقت الذي يمنع فيه دخول اي موظف الى مبنى المحافظة الا بعد تفتيشات ومضايقات من قبل الجنود التابعون للقشيبي الذين مازالوا يحتلون مبنى محافظة عمران رافضين تسليم المبنى للحراسة الامنية التابعه للمحافظة .
وفى الوقت الذي يعتدى فيه على اى فعاليات احتجاجية بالأسلحة المتوسطة والخفيفة يسمح لميليشيات حزب الاصلاح باقتحام المحافظة والاعتداء بالضرب على مدير عام الثقافة , ورأى محللون ان تلك الهجمة الشرسة واللاأخلاقية أتت بتصريح من محافظ عمران المنتمي الى حزب الاصلاح تمهيدا لإبعاده من عملة وتعيين أحد القيادات الاخوانية .
المنتصف نت


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
بن زاهر (ضيف)
10-08-2013
الخبر كاذب نقلا عن المنتصف لأن مكتب. الثقافة ليس في مبنى المحافظة وإنما مبنى مستقل خارج وبعيد عن المجمع واسم مدير عام الثقافة محمود وليس محمد وكيف سيقتحم مسلحون وهو تحت حماية اللواء! !!! تأكدوا من المعلومات والنقل



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)