آخر الأخبار
 - أتهم عضو فريق المحامين المترافعين عن ضحايا جامع الرئاسة المحامي محمد المسوري اتهم النائب العام بارتكاب مخالفة قانونية تمثلت بإطلاق سراح المتهمين في حادث الاعتداء على جامع الرئاسة إضافة إلى العمل على تجزئة القضية .

الأربعاء, 12-يونيو-2013 - 10:56:50
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

أتهم عضو فريق المحامين المترافعين عن ضحايا جامع الرئاسة المحامي محمد المسوري اتهم النائب العام بارتكاب مخالفة قانونية تمثلت بإطلاق سراح المتهمين في حادث الاعتداء على جامع الرئاسة إضافة إلى العمل على تجزئة القضية .
المحامي المسوري في مقابلة في برنامج آزال مع التحية بقناة آزال الفضائية ما تردد عن أن المتهمين هم من شباب الساحات مؤكدا على أنهم جنودا كانوا في الحرس الخاص ..
وجدد المحامي تأكيده على أن الفريق المكلف بالترافع على القضية سيعمل على تقديم الطعون واستئناف القرار الصادر عن النائب العام.
وكشف المسوري النقاب عن تورط تنظيم جماعة الإخوان المسلمين بالجريمة الإرهابية التي استهدفت جامع الرئاسة إضافة إلى جريمة الثامن عشر من مارس عام ألفين وأحد عشر.. مشيرا إلى وجود أدلة دامغة تثبت تورط جماعة الإخوان المسلمين في الجريمتين. .. واستغرب المحامي من تجاهل النائب العام لفريق المحامين ورفضه مقابلتهم دون أي مبرر .. مشيرا إلى أن ما يمارسه النائب العام إزاء القضية من تقسيم وإفراج يعد مخالفة قانونية واضحة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)