آخر الأخبار
 - كرمت بيت الموسيقى اليمني وبحضور مدير الإعلام في الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الأطفال الذين شاركوا في رسالة المستقبل التي بثت في حفل الافتتاح يوم أمس في دار الرئاسة.

الثلاثاء, 11-يونيو-2013 - 11:01:47
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

كرمت بيت الموسيقى اليمني وبحضور مدير الإعلام في الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني الأطفال الذين شاركوا في رسالة المستقبل التي بثت في حفل الافتتاح يوم أمس في دار الرئاسة.


وقدم رئيس البيت اليمني للموسيقى فؤاد الشرجبي مجموعة من الهدايا وباقة ورد وعلبة "الحوار بين يديك" ومكافأة رمزية للأطفال وذلك تكريما للجهد والأداء الذي قدموه لإيصال رسالة أطفال اليمن لأعضاء مؤتمر الحوار والسياسيين اليمنيين بشكل عام في اليمن.


وحسب مركز اعلام الحوار عبر مدير الإعلام والاتصال محمد الأسعدي عن ثناء وشكر الأمانة العامة للأطفال الذين حملوا رسالتهم لمؤتمر الحوار مشيرا إلى أن الأمانة العامة حرصت على أن يكون للأطفال صوت مسموع لأنهم يمثلون المستقبل الذي نعمل من أجله، معبرا عن تقدير الأمانة العامة وشكرها لأسرهم التي سمحت لهم بالقيام بالمهمة غير العادية في وقت استثنائي.


وعبر الأطفال عن سعادتهم الغامرة متمنين أن يحتفلوا مرة أخرى بيمن جديد قريبا وأن يحتفلوا بنجاح مؤتمر الحوار، مرددين شعار "بالحوار نصنع المستقبل".


كما عبر الأسعدي عن شكره للبيت اليمني للموسيقى التي أنتجت الرسالتين وبوقت قياسي وجودة عالية وبسعر رمزي وبإيمان منهم بالهدف الذي يعمل اليمنيون جميعا من أجله.


وكانت رسالة الأطفال قد عرضت يوم أمس في حفل افتتاح الجلسة العامة الثانية لمؤتمر الحوار في دار الرئاسة ولقيت استحسان المشاركين.


وقال عبداللطيف الزياني أمين عام مجلس التعاون الخليجي الذي شاهد الرسالة :"في البداية لا أعتقد أن هناك كلمات أفضل من ما تقدم به أبناؤنا وأطفالنا في بداية هذا اللقاء الكريم، فقد كان طلبهم طلب سامي ورسالتي لهم يا أبنائي إذا كان هذا التجمع الكريم هو من سيرسم مستقبل اليمن فانتم وأبناؤكم بخير إن شاء الله

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
احمد فؤاد (ضيف)
11-06-2013
اشكر كل من شارك في اعطاء الرساله للحوار وانا من هم واشكر الاستاذ فؤاد المشرف



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)