آخر الأخبار
 - حذرت هيئة العلماء التابعة للقيادي في حزب الإصلاح، عبدالمجيد الزنداني من تفجر الأوضاع في المحافظات الجنوبية، تزامناً مع حملة عسكرية تشنها قوات الجيش ضد عناصر تنظيم القاعدة في محافظة حضرموت.

السبت, 08-يونيو-2013 - 11:25:36
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

حذرت هيئة العلماء التابعة للقيادي في حزب الإصلاح، عبدالمجيد الزنداني من تفجر الأوضاع في المحافظات الجنوبية، تزامناً مع حملة عسكرية تشنها قوات الجيش ضد عناصر تنظيم القاعدة في محافظة حضرموت.
وقالت الهيئة في بيان صادر عنها وتناقلته مساء أمس مواقع إخبارية تابعة للإصلاح "إن هناك مخططات تستهدف تفجير الأوضاع الأمنية في اليمن" داعية جميع الأطراف إلى التجرد من الأهواء والحذر من الاستجابة للاستفزازات والإشاعات التي تضر بالبلد"، كما ذكرتهم بحرمة قتل النفس المسلمة بغير حق من العسكريين والمدنيين.
وفي ذات البيان دعت الهيئة إلى ما أسمته "الجهاد في سوريا ضد نظام الأسد" مؤيدة في ذلك ما ذهب إليه يوسف القرضاوي الأسبوع الفائت من جوب الجهاد في سوريا.
يذكر أن قوات الجيش شنت نهاية الأسبوع عمليات خاطفة ونوعية جواً وبراً وبحراً على مسلحي تنظيم القاعدة في غيل باوزير بمحافظة حضرموت.
وكان خطيب ساحة الشهيد البر في تريم حضرموت قال الجمعة قبل الماضية إن العصابات المسلحة "من يسمون بأنصار الشريعة" في حضرموت تدار وتمول من داخل قصور ومعسكرات مشايخ نافذين في صنعاء.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)