آخر الأخبار
 - كشف المتحدث باسم جماعة "أنصار الله" الحوثية علي ناصر البخيتي أن السلطات اليمنية رفضت السماح لوفود عدة بينها وفد من إيران وممثلين عن "حزب الله" اللبناني, إضافة إلى شخصيات سياسية ودينية ونقابية من العراق والبحرين والهند وباكستان من المشاركة في تشييع مؤسسة جماعة الحوثيين حسين بدر الدين الحوثي غداً الأربعاء

الثلاثاء, 04-يونيو-2013 - 16:45:58
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

كشف المتحدث باسم جماعة "أنصار الله" الحوثية علي ناصر البخيتي أن السلطات اليمنية رفضت السماح لوفود عدة بينها وفد من إيران وممثلين عن "حزب الله" اللبناني, إضافة إلى شخصيات سياسية ودينية ونقابية من العراق والبحرين والهند وباكستان من المشاركة في تشييع مؤسسة جماعة الحوثيين حسين بدر الدين الحوثي غداً الأربعاء.
وقال في تصريح لـ"السياسة الكويتية ", كنا نعد طائرتين لنقل تلك الوفود لكن السفارة اليمنية في بيروت, رفضت منحهم تأشيرات دخول لليمن.
واتهم أطرافاً لم يسمها بأنها تحاول عرقلة اليمنيين من المشاركة في مراسم التشييع بنصب نقاط تفتيش في بعض المناطق, ومنعهم من الوصول إلى محافظة صعده.
وتوقعت مصادر محلية في محافظة صعده شمال اليمن, أن يشارك نحو مليون شخص في مراسم تشييع الحوثي بمسقط رأسه في منطقة مران, منهم ممثلي "الحراك الجنوبي" في مؤتمر الحوار ومعظم أعضاء المؤتمر.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)