آخر الأخبار
 - تلقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا من امين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني الذي عبر عن تهانيه في تدشين المرحلة الثانية والمهمة والمتمثلة في لجنة التوفيق وذلك في اطار النجاحات التي يحققها الحوار الوطني الشامل في اليمن.

الثلاثاء, 04-يونيو-2013 - 11:00:46
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

تلقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا من امين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني الذي عبر عن تهانيه في تدشين المرحلة الثانية والمهمة والمتمثلة في لجنة التوفيق وذلك في اطار النجاحات التي يحققها الحوار الوطني الشامل في اليمن.
كما جدد الزياني التأكيد على دعم دول مجلس التعاون الخليجي للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي في كل ما يتخذه من قرارات وإجراءات وخطوات تهدف الى ترجمة بنود التسوية السياسية لمقتضيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.
وحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فقد عبر الزياني عن الإدانة لأي عمل تخريبي أيا كان نوعه وخاصة ما تتعرض له خطوط الكهرباء وأنابيب النفط من اعتداءات متكررة من اجل أهداف ومرامي مشبوهة.
وتأتي ادانة المسئول الخليجي لاعمال التخريب التي تستهدف البنى التحتية ومنشئات الكهرباء والنفط في وقت كشفت مصادر سياسية عن تورط اطراف سياسية وراء جرائم تخريب الكهرباء والنفط بهدف تحقيق اهداف سياسية وابتزاز رئيس الجمهورية .
ويذكر ان أحزاب اللقاء المشترك وشركائها (المعارضة سابقا) كانت كثفت من (حملاتها التخريبية الممنهجة) ضد مشاريع الخدمات العامة وخطوط نقل التيار الكهربائي في إفلاس سياسي غير مسبوق ومحاولة بائسة لمضاعفة أعباء المواطنين اعتقاداً منها أن ذلك سوف يثير سخط المواطنين على الحكومة، وبالتالي تأييد مشروعها الانقلابي على الشرعية الدستورية والنهج الديمقراطي وذلك منذ مطلع العام 2011م .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)