آخر الأخبار
 - قال صالح باصرة عضو لجنة التوفيق المعين أمس الاول بقرار رئيس الجمهورية ان مؤتمر الحوار بكل تاكيد سيصل الى طريق مسدود في حال ظل إخواننا في صنعاء رافضين للحلول التدريجية نحو استعادة الدولة. وأضاف: وليس امامنا الا خيار واحد وهو الانسحاب من مؤتمر الحوار الوطني وتحميل المتنفذين والقوى النافذه في صنعاء مسؤولية فشل الحوار حد وصفه

الثلاثاء, 04-يونيو-2013 - 10:59:55
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -

قال صالح باصرة عضو لجنة التوفيق المعين أمس الاول بقرار رئيس الجمهورية ان مؤتمر الحوار بكل تاكيد سيصل الى طريق مسدود في حال ظل إخواننا في صنعاء رافضين للحلول التدريجية نحو استعادة الدولة. وأضاف: وليس امامنا الا خيار واحد وهو الانسحاب من مؤتمر الحوار الوطني وتحميل المتنفذين والقوى النافذه في صنعاء مسؤولية فشل الحوار حد وصفه.
وقال باصرة في مجمل حديثه ضمن كلمة ألقاها  في عدن بمناسبة إشهار مركز عدن للرصد والدراسات والتدريب امس الاثنين انه على الجنوبيين ان ينسحبوا وانا واثق بأنهم سينسحبوا لأنه لا يوجد احد عنده استعداد لبيع قضيته  ومن باع قضيته لن يأتي الى عدن.
وعرج الوزير السابق والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، في حديثه ان العلم الجنوبي لم يرفع  في صنعاء إلا في مؤتمر الحوار الوطني وقال: اجعلوا مؤتمر الحوار ساحة صغيره من ساحاتكم التي تناضلون فيها لاظهار قضيتكم. مضيفا: نحن في ملتقى ابناء الجنوب بصنعاء التقينا بالسفراء اكثر من القيادات التي هي بالخارج منذ إبريل 2011م حتى استطعنا ان نوصل قضيتنا اليهم.
 نشوان نيوز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)