آخر الأخبار
 - كرمت مؤسسة روح الشباب للتنمية البشرية السفير أحمد علي عبد الله صالح - سفير اليمن في الامارات - بدرع المؤسسة عرفانا بجهوده الملموسة في دعم منظمات المجتمع المدني وخصوصا الشبابية وتقديرا لدوره الريادي في دعم منظمات المجتمع المدني منحت مؤسسة روح الشباب للتنمية البشرية والمجتمعية السفير أحمد علي عبد الله صالح درع المؤسسة وشهادة تقدير.

الثلاثاء, 04-يونيو-2013 - 10:59:00
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

كرمت مؤسسة روح الشباب للتنمية البشرية السفير أحمد علي عبد الله صالح - سفير اليمن في الامارات - بدرع المؤسسة عرفانا بجهوده الملموسة في دعم منظمات المجتمع المدني وخصوصا الشبابية وتقديرا لدوره الريادي في دعم منظمات المجتمع المدني منحت مؤسسة روح الشباب للتنمية البشرية والمجتمعية السفير أحمد علي عبد الله صالح درع المؤسسة وشهادة تقدير.
خدمات جليلة قدمها السفير على الدوام لكل الجهات ومن بينها منظمات المجتمع المدني سواء خلال عمله في المجال العسكري سابقا أو من خلال عمله في مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية.
السفير احمد علي عبدالله صالح ظل يولي منظمات المجتمع المدني والقطاعات الشبابية اهتمام ورعاية خاصة من خلال تقديم التسهيلات المختلفة للمشاريع التي تنفذها تلك المنظمات وتذليل كافة الصعوبات التي تحد من نشاطها.
مؤسسة روح الشباب للتنمية البشرية أشادت بالجهود التي قدمها السفير في سبيل دعم أنشطتها وخصوصا البرامج التي تستهدف شريحة الشباب والمشاريع المدرة للدخل والتي ساهمت في الدفع بعجلة التنمية.
وأكد رئيس المؤسسة أن النجاحات الكبيرة والنوعية التي حققها السفير أحمد علي عبدالله صالح أثناء عمله قائدا لقوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة ستمتد وستؤدي إلى نجاحات أكبر على صعيد السلك الدبلوماسي .
وعبرالسفير أحمد علي عبدالله صالح عن اعتزازه بهذا التكريم ، مؤكدا أن مؤسسة الصالح لن تألو جهدا في تقدم الدعم والمناصرة لكل المنظمات الداعمة للشباب في اليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)