آخر الأخبار
 - حذر ما يسمى  بزعيم الحركة الإسلامية العالمية في اليمن الشيخ عبدالله صالح  الناصري المشرقي من نشوب حرب عالمية ثالثة في ظل المعطيات الراهنة التيتشهدها منطقة الشرق الأوسط .

الأحد, 02-يونيو-2013 - 13:35:29
مركز الإعلام التقدمي -



حذر ما يسمى بزعيم الحركة الإسلامية العالمية في اليمن الشيخ عبدالله صالح الناصري المشرقي من نشوب حرب عالمية ثالثة في ظل المعطيات الراهنة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط .
وقال المشرقي الذي يتخذ من محافظة شبوة جنوب اليمن معقلا له " ان تنظيم القاعدة حركة تحرر عالمية ساهمت في تحرير العراق غير انه يختلف مع توجهاتها ". ، موضحا ان اختلاف القاعدة مع إيران وحزب الله البناني وسوريا
يضعف القاعدة ودورها التحرري العالمي .
وأضاف لــ(عدن الغد)" أنشانا تنظيم الحركة الإسلامية العالمية بعداندلاع حرب الخليج الثانية وهي حركة إسلامية تحررية عالمية سلمية تهدف إلى توحيد العالم الإسلامي والتحذير من المخططات الأمريكية والروسية علىحد سواء ".
وعن القضية الجنوبية قال " الجنوب مظلوم بدون أدنى شك ، ولا بد من إصلاحالخطاء وتطبيق نظام فيدرالي متقدم ، لكننا ضد عودة النجمة الحمراء وحكمالحزب الاشتراكي ذو الايدلوجية الشيوعية ، ويجب ان نكون مع الجنوب ولكن
ليس عبيدا لـ(علي سالم البيض) او غيره من قيادات الجنوب السابقة كما قال .
وحول علاقته بالنظام الليبي السابق قال :" لا أنكر علاقتي وتواصلي معالنظام الليبي السابق والعقيد معمر القذافي ، وهو نظام قاوم الامبرياليةالعالمية واخرج القواعد الأمريكية ، ولكن هناك حدثت أخطاء ولا يخلو احدنامن الخطاء ، وانا اعتبر القذافي زعيم تحرري مثل صدام حسين وجمال عبدالناصر واردوجان "

* براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)