آخر الأخبار
 - كشفت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني عن وصول نشاطها السياسي في إطار تكتل أحزاب اللقاء المشترك إلى طريق مسدود، إثر ما أسمته بالإقصاء والتجاهل الذي يتعرض له الحزب من الأحزاب المنطوية تحت إطار اللقاء المشترك .

الخميس, 23-مايو-2013 - 10:31:17
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

كشفت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني عن وصول نشاطها السياسي في إطار تكتل أحزاب اللقاء المشترك إلى طريق مسدود، إثر ما أسمته بالإقصاء والتجاهل الذي يتعرض له الحزب من الأحزاب المنطوية تحت إطار اللقاء المشترك .


وقالت منظمة الحزب في بيان “إنها ناقشت في اجتماعها الشراكة المطلوبة من جميع أحزاب المشترك في الجوانب المدنية والعسكرية وكذا الأنانية والتفرد وحب الذات والاستئثار من قبل باقي أحزاب المشترك إزاء الحزب الاشتراكي اليمني”.


واتهم البيان أحزاب اللقاء المشترك والتي يقودها حزب الاصلاح(الاخوان المسلمين) وهو الحزب الحاكم في اليمن ، اتهم بتجاهل الاتفاقيات المتفق عليها بين جميع الأحزاب في موضوع الشراكة والوظيفة العامة التي تهدد وحدة وكيان المشترك في المحافظة .


كما أشار البلاغ إلى مناقشة لجنة اشتراكي محافظة حجة، وهي أعلى هيئة حزبية بمنظمة الاشتراكي، القضايا السياسية والاجتماعية وما تعانيه المحافظة من تدهور في جميع الخدمات واستشراء الفساد والمحسوبية وتوسع المشاكل القبلية والانفلات الأمني وتدهور خدمات الصحة والتعليم وانهيار منظومة الكهرباء على مستوى المحافظة .


واتهمت لجنة الاشتراكي المؤتمر الشعبي العام برفض الشراكة مع أحزاب اللقاء المشترك رغم إجراء العديد من الحوارات معهم، كما اتهمت أحزاب في اللقاء المشترك بإجراء حوارات واتفاقات منفردة مع قيادة السلطة المحلية والمؤتمر من أجل تقاسم المناصب في الإدارة المحلية والتربية والكهرباء والمالية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)