آخر الأخبار
 - أكد رئيس مجلس الشورى الأخ عبدالرحمن محمد علي عثمان أن الوحدة اليمنية باتت قدراً ومصيراً لا رجعة عنه منذ توج تحقيقه قبل 23 عاماً نضال الشعب اليمني بمختلف فصائله السياسية.

الأربعاء, 22-مايو-2013 - 10:22:09
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -

أكد رئيس مجلس الشورى الأخ عبدالرحمن محمد علي عثمان أن الوحدة اليمنية باتت قدراً ومصيراً لا رجعة عنه منذ توج تحقيقه قبل 23 عاماً نضال الشعب اليمني بمختلف فصائله السياسية.
وعبّر رئيس مجلس الشورى سبة الذكرى الثالثة والعشرين للوحدة اليمنية، عن تهانيه الحارة إلى القيادة السياسية ممثلةً برئيس الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي وكافة أبناء الشعب اليمني.. وأشار الأخ عبدالرحمن محمد علي عثمان إلى مضي الحوار الوطني الشامل تحت سقف الوحدة الواسع، وذلك التزاماً بالتوجيهات المنهجية والقرارات الوطنية الصادرة عن الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ترجمةً لاتفاق التسوية السياسية «المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية» التي تهدف أساساً إلى صون وحدة اليمن وتعزيز استقراره.


ونوه رئيس مجلس الشورى بأ
همية المناسبة الوطنية الغالية إذ تتزامن مع ما تبقى من الفترة الانتقالية تحت ظل التفاف كل القوى الوطنية حول القيادة السياسية، ومساندة الأشقاء والأصدقاء لتحقيق تطلعات شعبنا.


داعياً الله جلت قدرته أن يعيد عيد الوحدة اليمنية على وطننا وقد تمكن اليمنيون ووُفِقوا عبر التوافق والحوار الوطني من النجاح في إرساء أسس دولة النظام والقانون التي تكفل للمواطنين جميعاً نساءً ورجالاً، شيوخاً وشباباً، خدماتهم الأساسية وحقوقهم الدستورية، وتهيئ لهم أداء واجباتهم تجاه وطنهم بمسؤولية ووعي يحفظ الوحدة الوطنية ويسهم في استكمال بناء الدولة المدنية الحديثة وتقوية المؤسسات الدستورية المدنية والوطنية العسكرية.


الجمهورية نت





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)