آخر الأخبار
 - توشك مطاعم يابانية يتناول فيها الزبائن الطعام وقوفا مقابل أسعار لا تقارن بالمطاعم التي يجلس فيها الزبائن وتحصل على تصنيف من دليل "ميشلان" الشهير للمطاعم أن تغزو نيويورك.

الثلاثاء, 14-مايو-2013 - 11:46:45
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

توشك مطاعم يابانية يتناول فيها الزبائن الطعام وقوفا مقابل أسعار لا تقارن بالمطاعم التي يجلس فيها الزبائن وتحصل على تصنيف من دليل "ميشلان" الشهير للمطاعم أن تغزو نيويورك.


يأمل ميتشيو ياسودا، وهو مدير تنفيذي في مؤسسة "أورينو" التي تمتلك وتدير 18 مطعما في طوكيو أن يعجب سكان نيويورك الذين يحبون احتساء المشروبات في الحانات وهم يقفون تناول الطعام أيضا وهم يقفون.


وقال ياسودا: "عدد محدود فقط من الناس بإمكانهم الأكل في مطاعم يصنفها دليل (ميشلان) لكن من يحصلون على دخل متواضع يجب أن تتاح لهم أيضا فرصة لتجربة طعام جيد".


وفي مطاعم طوكيو التي يقف فيها الزبائن والتي تشمل مطاعم فرنسية وإيطالية في حي جينزا الراقي يمكن أن يستمتع الزبائن بشرائح اللحم مع كبد الأوز بتكلفة تبلغ في المتوسط نحو أربعة آلاف ين (39.30 دولار) أي تكلفة مماثلة للمشروبات والوجبات الخفيفة في مطعم وحانة بسيطة على الطراز الياباني.


وتعتزم الآن مؤسسة "أورينو" افتتاح مطعم ياباني للأكلات الشهية يقف فيه الزبائن في نيويورك مستهدفة الزبائن الذين يحبون تناول طبق السوشي دون أن يدفعوا مبلغا طائلا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)