آخر الأخبار
 - كشفت مصادر مطلعة  عن مخطط لحزب التجمع اليمني للإصلاح "إخوان اليمن" ، يستهدف الإطاحة بقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام في المؤسسات الحكومية عبر تظاهرات واحتجاجات "فئوية " لعمال هذه المؤسسات وشباب الإصلاح الذين كانوا في ساحات الاعتصامات

السبت, 11-مايو-2013 - 11:40:40
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

كشفت مصادر مطلعة  عن مخطط لحزب التجمع اليمني للإصلاح "إخوان اليمن" ، يستهدف الإطاحة بقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام في المؤسسات الحكومية عبر تظاهرات واحتجاجات "فئوية " لعمال هذه المؤسسات وشباب الإصلاح الذين كانوا في ساحات الاعتصامات.


وقالت المصادر أن الهيئة العليا لحزب الإصلاح كلفت القيادي ورئيس الهيئة في الحزب محمد اليدومي بإدارة المخطط بالتنسيق مع توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل وذلك تحت غطاء "تنظيف المؤسسات من الفساد " وحملة الرقابة الثورية " .


وذكرت أن المخطط سيبدأ تنفيذه في محافظتي تعز وأمانة العاصمة ومحافظة اب وأن جميع فروع حزب الإصلاح في المحافظات الثلاث عقدوا اجتماعات مكثفة في صنعاء الأسبوع الماضي وحددوا أسماء عدد من القيادات في المؤتمر والتي سيتم تنفيذ الخطة ضدهم.


وقالت المصادر  ان المخطط اعتبر كل من عمل مع الرئيس صالح ونظامه خلال الثلاثة الأعوام الماضية هدفا يجب الإطاحة به .


وستشمل الاحتجاجات اعتصامات وإضرابات داخل المؤسسات عن العمل بعدها يتم التضامن معهم من قبل شباب الثورة "أنصار الإصلاح " ودعوة القوى الأخرى إلى المساندة وممارسة الضغوط المختلفة على الحكومة والرئيس هادي للإستجابة لمطالب المحتجين.


وقالت المصادر أن سيتم نصب خيام والاعتصام أمام هذه المؤسسات حتى يتم الاستجابة للمطالب والإطاحة بكل رموز حزب المؤتمر الشعبي العام شريك الحكم لمقتضى التسوية الخليجية ، والذي يرأسه الرئيس السابق .
الوطن





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)