آخر الأخبار
 - نادي العروبة

السبت, 11-مايو-2013 - 09:51:24
مركز الإعلام التقدمي : عزام القشطري -

اقيم عصر يوم أمس الجمعة الموافق 10 ماليو على ملعب المريسي بالعاصمه صنعاء لقاء جمع بين العروبة الصاعق ضد الضيف التلالي عميد اندية شبة الجزيرة العربية حيث كان اللقاء من طرف واحد وهو صاحب الأرض و الجمهور فريق العروبة الصاعق الذي دخل اللقاء بنقص في الخطوط الخلفيه له ولكن هذه الغيابات لم تؤثر على اداء الصاعق العرباوي حيث انهى اللقاء في شوطه الأول و استطاع ان يسجل ثلاثة اهداف نظيفة .




استطاع العروبة ان يسجل الهدف الاول عبر اللاعب عارف ثابت اثر تسديدة نارية من بعيد لا تصد ولا ترد اسكنها في يمين الحارس التلالي سامر محمد في الدقيقه 10 , واتسمر الضغط العرباوي لتأتي الدقيقه 40 لتعلن عن ثاني اهداف اللقاء بأماضاء اللاعب ياسر الجبر , و لم تمر سوى خمس دقائق ليعلن الحكم عن ضربة جزاء واضحة كانت بمثابة رصاصة الرحمه للتلاليين تقدم لتنفيذها اللاعب يوسف الصيادي .




اما الشوط الثاني فلم يرتقي الى المستوى المعهود و لم يكن هناك شيء مميز سوى اضاعة الفرص من قبل الطرفين فتارة القائم يتكفل بصد هجمات التلال و تارة سوء التركيز يهتم بأمر لاعبي العروبة .


واصل شعب حضرموت تصدره للدوري اليمني بعد فوزه الصعب اليوم الجمعة على ضيفه الرشيد من تعز بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب بارادم في مدينة المكلا عاصمة حضرموت لحساب الجولة الخامسة عشرة من الدوري اليمني ، الثانية في مرحلة الاياب.


وفي تعز تمكن اليرموك الموصوف بأفضل الفرق اليمنية ثباتا في الاداء والمستوى هذا الموسم بالرغم من الظروف المالية الصعبة التي يمر بها وتسببت في اضراب اللاعبين عن التمارين من قهر فريق الصقر اكثر الاندية اليمنية في الاستقرار المالي والاداري، بهدف وحيد رفع رصيد اليرموك الى 26 نقطة في المركز الرابع بفارق الاهداف عن اهلي صنعاء صاحب المركز الثالث، وتوقف رصيد الصقر عند النقطة 19 في المركز السابع.
 
وعلى ملعب العلفي بمدينة الحديدة فاز الهلال على ضيفه الاتحاد من اب بهدف مقابل صفر ليصبح رصيد الهلال 22نقطة في المركز الخامس، ويتوقف رصيد الاتحاد وصيف الموسم الماضي عند النقطة 17 في المركز التاسع.
 




وتمكن حامل اللقب شعب اب من حصد النقطة السادسة من امام فريق الشعلة عدن خلال اقل من اربعة ايام بعد ان فاز عليه يوم الاربعاء الماضي بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية اقيمت على ملعب 22مايو في اب واتبعه اليوم بفوز جديد ضمن الجولة الخامسة عشرة ولكن بهدفين من دون رد في المباراة التي استضافها ملعب الشعلة عدن، ليواصل الشعب مغادرة المؤخرة على طريق زحفه نحو المقدمة برصيده الذي بلغ 15 نقطة من تسع مباريات وله ست مباريات مؤجلة، في حين توقف رصيد الشعلة عند النقطة 13 في المركز قبل الاخير.


وعلى ملعب حامد الشيخ بعدن انتهت مباراة وحدة عدن وضيفه وحدة صنعاء بالتعادل الايجابي الذي رفع رصيد المستضيف الى 14نقطة في المركز الثاني عشر، ورصيد الضيف الى 18 نقطة في المرز السابع.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)