آخر الأخبار
 - نفى الرئيس حيدر ابوبكر العطاس صحة ما تناولته بعض المواقع من خبر عاري من الصحة يهدف للإساءة وتشويه بحق الرئيس علي ناصر محمد .......

الخميس, 25-إبريل-2013 - 13:18:08
مركز الإعلام التقدمي -

نفى الرئيس حيدر ابوبكر العطاس صحة ما تناولته بعض المواقع من خبر عاري من الصحة يهدف للإساءة وتشويه بحق الرئيس علي ناصر محمد .
وقال الرئيس"العطاس " في اتصال هاتفي من مقر أقامته في القاهرة انه يستغرب انجرار بعض المواقع الإعلامية لهذه الأخبار الملفقة التي تهدف في المقام الأول لشق وحده الصف الجنوبي ، إرضاء لمراكز القوى التي احتلت الجنوب في 1994م .
موضحا : أن إلقاء الذي جمعة والرئيس علي ناصر محمد والمناضل حسن باعوم ومجموعة من الشباب كان لقاء ممتاز حيث اطلع الشباب على مختلف القضايا الهامة بخصوص الجنوب واستعداهم للتعلم أساليب النضال خدمة شعبهم واستعاده دولتهم .
مشيدا : بالشباب الواعي وإدراكهم لخطورة الوضع القائم ومعرفتهم من يقف وراء تلك المزاعم المريضة. وسخر الرئيس حيدر ابوبكر العطاس من الأخبار الكاذبة والملفقة التي روجت لتشويه صورة الرئيس "ناصر" كما حدث معه مسبقا من أخبار مغرضة ومزورة لكلام لم يحدث إطلاقا ولا وجود له ألا في عقولهم المريضة .
وقال الرئيس العطاس أن هذه المطابخ المكشوفة ومن يقف ورائها لن تستطيع بتسريباتها الرديئة شق وده الصف الجنوبي ،والشعب الجنوبي العظيم لم يعد جاهلا وإنما شعب عريق قدم التضحيات تلو التضحيات من اجل نيل حلمة الكبير باستعادة دولته ونيل التحرير والاستقلال وأبناء الشعب في الجنوب يعلمون جيد زيف تلك الأخبار ومن يقف ورائها من اشخاص لازالوا يكذبون ويوهمون أنفسهم بكذبهم بقدرتهم على التلاعب بمشاعر أبناء الجنوب ، اكرر أن الزمن تغير وتغيرت أدواته و لا مجال عند شعبنا لأي قوى متنفذة فاسدة ومفسدة تتوغل في مصالحها لتهدر بها كرامة الإنسان وحريته.
مؤكدا على تمسك قيادات الخارج مع خيار الشعب في الجنوب بنيل حريته واستعاذة دولته ولا خروج عن تطلعات شعبنا الجنوبي بالتحرير والاستقلال .
داعيا وسائل الأعلام للأخذ الحيطة والحذر من الأخبار المدسوسة صنيعة المطابخ السياسية العفنة والتي تهدف للإساءة للتضحيات ونضال الشعب الجنوبي .


* براقش نت


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)