آخر الأخبار
 - اختتمت اليوم في قيادة محور العند إجراءات دور الاستلام والتسليم بين القائد السلف للواء 201 مش ميكا- قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن/ محمود الصبيحي والقائد الخلف للواء العميد الركن/ مرزوق الصيادي.

الثلاثاء, 23-إبريل-2013 - 15:20:05
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

اختتمت اليوم في قيادة محور العند إجراءات دور الاستلام والتسليم بين القائد السلف للواء 201 مش ميكا- قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن/ محمود الصبيحي والقائد الخلف للواء العميد الركن/ مرزوق الصيادي.


وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة وبحضور أمين عام المجلس المحلي بمحافظة لحج علي حيدره ماطر ومدير أمن لحج العميد الركن/ عبدالحكيم أحمد شائف واللجنة الإشرافية على دور الاستلام والتسليم ألقى قائدا اللواء السلف والخلف كلمتان أوضحا من خلالها أهمية القرارات الجمهورية بشأن إعادة هيكلة القوات المسلحة باعتبارها خطوة مهمة لانتقال المؤسسة الدفاعية إلى آفاق جديدة من البناء والتحديث النوعي الاحترافي.


وأكدا ضرورة تظافر جهود الجميع من أجل صياغة المستقبل الأفضل للقوات المسلحة والذي اتضحت معالمه في الانتقال إلى الهيكل الجديد الملبي لطموحات وتطلعات أبناء الشعب اليمني.. مجددين العهد بأن يظلوا كما عهدهم الوطن والشعب وأن يبذلوا قصارى جهودهم إلى جانب زملائهم من أجل تحديث وتطوير منظومة العمل العسكري للمؤسسة الدفاعية.


26ستنمبر


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)