آخر الأخبار
 -  أعلنت القيادية في الثورة الشبابية والحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان رفع خيمتها من الساحه وبدء المرحله الجديده من الثورة ..

الجمعة, 19-إبريل-2013 - 20:30:03
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

 أعلنت القيادية في الثورة الشبابية والحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان رفع خيمتها من الساحه وبدء المرحله الجديده من الثورة ..
 
وقالت كرمان في مؤتمر صحفي   مؤكدة على انطلاق ثورة جديدة  لتطهير مؤسسات الدوله من الفاسدين
 
وعبر عن امتنانها العظيم لسكان الأحياء المجاورة لساحة التغيير ، وقالت" ألف شكر لكم أيها الأحبة ، لقد تحملتم كثير من العناء ، وشاركتمونا ذات الكفاح والنضال العظيم ، لكم الشكر ولكم المجد".
 
وأكدت بأن الشعب يريد تطهير مؤسسات الدولة من الفساد ، والتي عدتها الثورية التالية .
 
وقالت يتطلب أن نجعل من أمام كل مؤسسة عامة ساحة للتغيير ، "رفعنا الخيام من ساحة التغيير لننصبها أمام كل مؤسسة عامة تعاني من حالات فساد ويساء فيها استغلال السلطة او يشغلها مسؤولون بالوساطة والمحسوبية".
 
و أعلنت ما يسمى اللجنة التنظيمية لثورة الشباب السلمية اليوم الخميس تعليق الاعتصامات في كافة ساحاتها بمختلف المدن اليمنية , بعد ماقالت ان الثورة انتصرت .
 
وأصدرت اللجنة التابعة لحزب الإصلاح بيانا أعلنت فيها تعليق الاعتصامات واستمرار ما أسمته الرقابة الثورية
وأشارت اللجنة التنظيمية  إلى أن قرار تعليق الاعتصامات جاء "عقب انتصار الثورة بتحقيق الهدف الأول من أهداف الثورة" .
 
وكان حزب الاصلاح قد بدأ منذ وقت مبكر برفع ساحات الاعتصام بعد تشكيل حكومة الوفاق , غير ان هذا الاجراء قوبل بالرفض على القوى الاخرى في الساحة .
ويهمين حزب الإصلاح على ما يسمى اللجنة التنظيمية لثورة الشباب السلمية التي اقتصر دورها مؤخرا على تسمية ايام الجمع التي  تقام في شارع الستين بحماية قوات الفرقة المدرع ( المنحلة) .
ورغم اعلان هذه اللجنة رفع مخيمات الاعتصام غير ان القوى التي مازالت في الساحة لاتعترف بهذه اللجنة التابعة للاصلاح .


متابعات


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)