آخر الأخبار
 - استكمل حزب الاصلاح الذراع السياسي (للاخوان المسلمين في اليمن) إخلاء الخيام الخاصة به في ساحة الجامعة، وسط رفض العديد من المكونات بالساحة بينهم جماعة الحوثي والتي تمددت بنصب خيامها.

الجمعة, 19-إبريل-2013 - 20:26:06
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

استكمل حزب الاصلاح الذراع السياسي (للاخوان المسلمين في اليمن) إخلاء الخيام الخاصة به في ساحة الجامعة، وسط رفض العديد من المكونات بالساحة بينهم جماعة الحوثي والتي تمددت بنصب خيامها.


واليوم الجمعة شاهد محرر "الوطن" جرافات تقوم بإزالة الخيام والحواجز في شارع العدل وجولة الجامعة، فيما تمركز أنصار الحوثي أمام خيامهم بالقرب من سيتى مارت والمستشفى الايراني وجزء في القرب من مقر الفرقة الاولى مدرع"سابقا" ، رافضين الانصياع لقرارات لجنة "الاصلاح" التي اعلنت مساء أمس انتصار ثورتهم وتحقيق أهدافها.


وقال شباب مستقلون في استطلاع "للوطن" بأن الاصلاح انهى مهمته في الوصول إلى سدة الحكم على انهار من دماء الشباب .


وقال أخر ، متسائلاّ ماذا حققه الاصلاح ، سوى تسلمه مقاليد الحكم ، فيما المناضلون الحقيقون يفتقرون لحبة اسبرين ، مشيراّ إلى الجرحى من الاحتجاجات والذين لا يلقون عناية صحية ، ويواصلون إضرابهم أمام ساحة الوزراء وسط صمت حقوقي .


وأكد أنصار الحوثي لمحرر "الوطن" بأنهم لن يزلون الخيام ، مؤكدين على استمرار الصمود في الساحات، مهماّ كلفهم الثمن واستعادة ثورتهم المسروقة.


وأكدوا بأن إخلاء الاصلاح خيامه من الساحة شئ يعينه ، بعدما حقق أطماعه وأحلامه على جثمان الشباب.
وتساءل أنصار الحوثي بالقول "بهذه الخطوة يكون حزب الإصلاح قد رفع كل خيامه والسؤال الذي يطرح نفسه هل سيترك حزب الإصلاح شباب الثورة المرابطين في الساحة دون إيذائهم وافتعال المشاكل والفتن؟!


وكانت مسيرات شبابيه غاضية جابت ليل أمس ساحة التغيير تأكيدا على استمرار الثورة حتى النصر .


ونظم صباح اليوم الجمعة ، وفقا لما شاهده محرر "الوطن" عدد من شباب الاحتجاجات وبعض الجرحى وقفة أمام منصة الساحة رافعين شعارات " باعوا الثورة والثوار ... بالسعودي والدولار .. ".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)