آخر الأخبار
 - أعلنت الشرطة في مدينة «بوسطن» الأميركية، أنها أوقفت شخصا يشتبه في ضلوعه بتفجيرين أديا إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 176 آخرين.

الجمعة, 19-إبريل-2013 - 16:04:48
مركز الاعلام التقدمي- واشنطن -

أعلنت الشرطة في مدينة «بوسطن» الأميركية، أنها أوقفت شخصا يشتبه في ضلوعه بتفجيرين أديا إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 176 آخرين.


وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي أعلن، اليوم الأربعاء، أن المحققين تعرفوا على مشتبه به في التفجيرين اللذين وقعا، الاثنين، أثناء سباق ماراثون في مدينة بوسطن.


 وقالت الشرطة، إن المحققين تمكنوا من التعرف على المشتبه به من خلال شريط فيديو التقطته كاميرات أحد المحال التجارية قبل الهجوم، ويظهر فيه شخص وهو يضع حقيبة سوداء قرب موقع الانفجار. وينتظر أن يعقد مكتب التحقيقات مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق، للإعلان عن معلومات جديدة تتعلق بهذين التفجيرين.


إلى ذلك أعلن تومي موسكا عمدة مدينة وست بولاية تكساس يوم الخميس أن 30 أو 40 شخصا بينهم 5 من رجال الإطفاء يعتبرون في عداد المفقودين في الانفجار الذي وقع بمصنع الأسمدة في المدينة.


وقال موسكا في حديث لصحيفة "يو اس اي توداي" الأمريكية إن عدد القتلى في الانفجار يتجاوز 30 شخصا، بينما لم تؤكد السلطات الأمريكية رسميا ذلك. وكانت شرطة تكساس قد أعلنت في وقت سابق أن ما بين 5 الى 15 شخصا لقوا حتفهم في الانفجار الذي وقع في مصنع الأسمدة. وأضافت أن الانفجار أسفر أيضا عن إصابة 173 شخصا على الأقل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)