آخر الأخبار
 - كشفت مصادر عن طرح اللواء علي محسن الأحمر قائد الفرقة  الأولى مدرع سابقا شروطا تعجيزية على وزير الدفاع اللواء محمد ناصر احمد مقابل تسليم مقر الفرقة وتنفيذ قرار الرئيس هادي بتحويل مقر الفرقة إلى حديقة عامة

الأربعاء, 17-إبريل-2013 - 21:10:38
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

كشفت مصادر عن طرح اللواء علي محسن الأحمر قائد الفرقة  الأولى مدرع سابقا شروطا تعجيزية على وزير الدفاع اللواء محمد ناصر احمد مقابل تسليم مقر الفرقة وتنفيذ قرار الرئيس هادي بتحويل مقر الفرقة إلى حديقة عامة.
وأوضح المصدر في تصريح ل"براقش نت"ان اللواء الأحمر طالب بمبالغ مالية طائلة مقابل تسليم مقر الفرقة التي يدعي ملكيتها بالإضافة إلى معدات ثقيلة وأسلحة يزعم انه اشتراها  من حسابه الخاص.
واشار المصدر الى ان من ضمن الشروط التي طرحها اللواء الأحمر توفير مقر جديد للفرقة داخل العاصمة صنعاء ونقل كافة المعدات والأسلحة التي يدعي ملكيتها اليها بالإضافة إلى تجنيد الآلاف من عناصر مليشيا حزبية وقبلية ومستقطبين يكونون تحت قيادته.
هذا وقد أثار عدم تسليم اللواء علي محسن الأحمر لمعسكر الفرقة الأولى مدرع المنحلة تكهنات عديدة، خاصة بعد تسليم نجل صالح لمعسكر 48 مقر قيادة الحرس الجمهوري، وتم  الاستلام والتسليم في مختلف المناطق باستثناء المنطقة العسكرية الخامسة التي مقرها في الحديدة والمنطقة العسكرية السادسة التي مقرها في عمران مشلولتين بسبب تأخير علي محسن لعملية الاستلام والتسليم.
براقش نت


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)