آخر الأخبار
 - رأس وزير الدفاع اللواء/ محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ أحمد علي الأشول اليوم في قيادة وزارة الدفاع ومعهما المفتش العام في القوات المسلحة اللواء الركن/ محمد علي القاسمي ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ عبدالباري الشميري اجتماعاً موسعاً ضم مستشاريه القائد الأعلى للقوات المسلحة

السبت, 13-إبريل-2013 - 14:09:20
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

رأس وزير الدفاع اللواء/ محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ أحمد علي الأشول اليوم في قيادة وزارة الدفاع ومعهما المفتش العام في القوات المسلحة اللواء الركن/ محمد علي القاسمي ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ عبدالباري الشميري اجتماعاً موسعاً ضم مستشاريه القائد الأعلى للقوات المسلحة ومساعدي ومستشاري وزير الدفاع ورؤساء الهيئات وقادة المناطق العسكرية وعدد من القيادات العسكرية ومدراء الدوائر في وزارة الدفاع.
وفي الاجتماع ألقى وزير الدفاع كلمة رحب فيها بالقيادات العسكرية الجديدة الذين تم تعيينهم بموجب القرارات الأخيرة على مستوى وزارة الدفا ع واستشارية القائد الأعلى ورؤساء وقادة المناطق مباركاً لهم ثقة القيادة السياسية والعسكرية العليا في تولي هذه المناصب القيادية العسكرية الهامة.
وأوضح وزير الدفاع أن الشعب اليمني ينتظر من القيادات العسكرية الجديدة المزيد من العمل لإحداث نقلة نوعية مشهودة في مسيرة البناء والتحديث النوعي للقوات المسلحة لتصبح مؤسسة وطنية تخدم الشعب وسيادته ومصالحه العليا.
مشيراً إلى أن المهام ستتحقق وسيصل الجميع في القوات المسلحة والوطن عموماً إلى الهدف المنشود الذي تم انتظـــاره طويـــلاً..
مؤكداً أهمية تفعيل الانضباط العسكري الواعي في أوساط منتسبي القوات المسلحة وضرورة تحمل المسؤولية الكاملة لكل قائد وضابط والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المهام المناطة بكل أمانة وصدق واخلاص من أجل اليمن وأمنه واستقراره وسلامه الاجتماعي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)