آخر الأخبار
 - عندما يكون الفساد والمناطقيه هي عنوان التربية والتعليم في محافظة المحويت خصوصا مديرية الخبت الضائعة في ركام تلك المخلفات التي عفى عنها الزمن ..
يكون الموت عنوان لمن يقدمون رسالة الأنبياء وهم ( المعلمون )

السبت, 13-إبريل-2013 - 13:19:10
مركزالاعلام التقدمي- جمال الورد -

عندما يكون الفساد والمناطقيه هي عنوان التربية والتعليم في محافظة المحويت خصوصا مديرية الخبت الضائعة في ركام تلك المخلفات التي عفى عنها الزمن ..
يكون الموت عنوان لمن يقدمون رسالة الأنبياء وهم ( المعلمون )
إن تلك المديرية بما تمتلكه من قدرات علمية ونخب متعلمة في شتى المجالات تعاني التهميش والإقصاء المستمر من قبل إدارة التربية بالمديرية ممثلاً بالمدعو احمد علي العصيمي ومن خلفه مكتب التربية بالمحافظة , يشعر المرء بالأسى كثيراً وهو يرى حالة تلك المديرية في تأخر مستمر بسبب أولئك الثلة التي عاشت على المناطقية والفساد حتى أخمص القدمين !
لن أنسى إننا في منطقة الظاهر كنا نملك افضل المدارس والكادر التربوي والإحترام التعليمي , ولكن تم الإنتقام من تلك المنطقه وابناؤها ولا ذنب لهم سواء العلم والتعليم , فهاهي مدرسة النور بالظاهر خربت وتهدم مبناها وعندما نزلت المناقصه لاجل بناؤها من جديد تم تحويله وموت الحلم الذي كنا نحلمه ببناء المدرسة .



العصيمي عنوان للفساد التربوي في المديرية ما زال يعيث فساداً فيها , فكما هو معروف وعبر مكتبه تقدم الإجازات لمن لا يستحق بمبالغ ماليه ويتم التحويل بين المناطق والمدارس ليس كما هو متعارف على اساس الخبرات والإحتياجات بل على اساس من يدفع أكثرا !
اليوم دفعني موت اثنين من التربوين من ابناء المنطقه (الأستاذ أحمد حمزة والأستاذ خالد محمد عمر)تم إقصاءهم ونفيهم الى منطقه اخرى ولا ذنب لهم إلا أنهم لم يدفعوا للعصيمي فرفض تقديمهم السابق بخصوص إرجاعهم لمناطقهم ..



من هنا نناشد وزير التربية والتعليم بأن يعمل على حد هذه المهزلة التي يقوم بها العصيمي وليعين الأكفاء على الأمر وليس المتحزبين .. نحن نرفض بقاء العصيمي وسنرفض من يأتي بصورة حزبية ولا يهتم للعملية التربوية بأسس ثابته متعارف عليها مبادئها الأخلاق وليس الفساد .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)