آخر الأخبار
 - قالت الحكومة اليمنية انه لا يوجد أي خلافات بين وزارة المغتربين اليمنية ووزارة الخارجية السعودية حول ملف العمالة المغتربة في المملكة العربية السعودية.

السبت, 13-إبريل-2013 - 10:47:00
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

قالت الحكومة اليمنية انه لا يوجد أي خلافات بين وزارة المغتربين اليمنية ووزارة الخارجية السعودية حول ملف العمالة المغتربة في المملكة العربية السعودية.
ونقلت عدد من وسائل الاعلام عن وزير شؤون المغتربين باليمن مجاهد القهالي، قوله " لا وجود لأي خلافات بين وزارته وزارة الخارجية حول ملف العمالة المغتربة في المملكة العربية السعودية، بحسب ما تناقلته وسائل إعلام محلية ودولية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الوزارة سترفع قضايا قانونية ضد وسائل الإعلام هذه.
ونقل تقرير نشر على وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" على لسان القهالي قوله إن وسائل الإعلام هذه تسعى "للإساءة لعلاقة اليمن مع المملكة العربية السعودية، والتضليل على الرأي العام بشأن ما تتخذه الوزارة من خطوات باتجاه تحسين أوضاع المغتربين اليمنيين حول العالم، وفضح أشكال الفساد التي كانت تجري في الماضي."
وأضاف القهالي أن الوزارة لم تبرم أي اتفاقيات مع شركات سعودية أو يمنية في ما يخص تصحيح أوضاع المغتربين المقيمين في المملكة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)