آخر الأخبار
 - نظم الحراك التهامي مظاهرة مليونية اليوم في مدينة الحديدة ( غرب الحديدة) للمطالبة بسرعة تلبية مطالبهم , وقال  ان المظاهرة التي نظمت اليوم هي الاكبر للحراك التهامي , وان ابناء مديرات الحديدة توافدوا على المدينة للمشاركة في التظاهرة بمدينة الحديدة , بالتزامن مع الزيارة التي يقوم بها الرئيس عبدربه منصور هادي الى الحديدة .

الأحد, 07-إبريل-2013 - 11:47:24
مركزالاعلام التقدمي- الحديدة -
نظم الحراك التهامي مظاهرة مليونية اليوم في مدينة الحديدة ( غرب الحديدة) للمطالبة بسرعة تلبية مطالبهم , وقال  ان المظاهرة التي نظمت اليوم هي الاكبر للحراك التهامي , وان ابناء مديرات الحديدة توافدوا على المدينة للمشاركة في التظاهرة بمدينة الحديدة , بالتزامن مع الزيارة التي يقوم بها الرئيس عبدربه منصور هادي الى الحديدة .
وكان قيادي في الحراك التهامي قد اتهم من وصفهم بالنافذين بتضليل الرئيس هادي من خلال تقديم صورة مغايرة للواقع حول الحراك التهامي. ودعا (عبدالله جماح) الرئيس هادي إلى الالتقاء بمكونات الحراك والاستماع منهم لأهم القضايا التي تهدد مستقبل تهامة. كما طالب الرئيس بعدم الاكتفاء بما طرحته الأطراف الأخرى التي لا تخدم مصالحها الحراك التهامي، مؤكدا أن الحراك التهامي سلمي ومطلبي ينبذ المناطقية والعنف والحزبية. وعبر جماح عن ارتياحه لإلغاء اتفاقية الصيادين، معتبرا ذلك بأنه جزء من القضايا التي يطالب بإيجاد حلول لها أنصار الحراك التهامي.
على صعيد متصل جابت مسيرة حاشدة لأنصار الحراك التهامي أمس شوارع المحافظة وصولا إلى أمام بوابة القصر الجمهوري. وردد المتظاهرون شعارات تطالب الرئيس بالالتفات لقضايا تهامة والاستماع إلى أبنائها. وكان الرئيس هادي قد التقى أمس بأعضاء اللجنة الأمنية وشيوخ قبائل المحافظة. ووجه خلال اللقاء الذي يعد الثاني من نوعه خلال 24 ساعة بإصلاح الصرف الصحي ومراعاة أبناء الحديدة بالكهرباء.
براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)