آخر الأخبار
 - اشتباكات عنيفة اندلعت قبل قليل بين حراسة نائب مدير امن مدينة عدن العقيد "نجيب المغلس"  وحراسة قائد جهاز الأمن المركزي بعدن  عبد الحافظ السقاف.

السبت, 06-إبريل-2013 - 14:26:54
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

اشتباكات عنيفة اندلعت قبل قليل بين حراسة نائب مدير امن مدينة عدن العقيد "نجيب المغلس"  وحراسة قائد جهاز الأمن المركزي بعدن  عبد الحافظ السقاف.
 
وبحسب المصادر فقد اندلعت الاشتباكات بين الطرفين بالقرب من معسكر النصر بعد اعتراض قوة من جهاز الأمن المركزي لطقم عسكري تابع لجهاز الأمن العام كان يقوده نجل المغلس برفقة عدد من جنود  الأمن العام .
 
من جانبه قال مصدر في جهاز الأمن المركزي اليمني ان الاشتباكات بالأيدي وقعت بعد إيقاف قوة من الأمن المركزي لنجل المغلس الذي قال المصدر انه استولى على احدى سيارات الأمن العام الجديدة وبات يستخدمها استخدام شخصي برفقة أصدقائه.
 
وقال المصدر ان الحكومة وعدد من الشركات قدمت في الفترة الأخيرة عدد 12 سيارة لجهاز الأمن العام إلا ان مسئولين في جهاز الأمن العام بينهم نائب مدير الأمن استولوا على 4 سيارات وباتوا يستخدموهن للأغراض الشخصية .
 
وأشار المصدر إلى ان مدير امن عدن اللواء "صادق حيد" وجه مؤخرا باستعادة هذه السيارات وبينها سيارة يستخدمها نجل "المغلس" موضحا ان قوة من جهاز الأمن المركزي اعترضته ظهر اليوم وحاول المقاومة إلا أنها تمكنت من السيطرة على السيارة حيث تم نقلها إلى مبنى الأمن العام تمهيدا لتسليمها إلى مدير الأمن  "صادق حيد" .
 
وبعكس الرواية التي قدمها مصدر الأمن المركزي إلا ان مصادر أخرى قالت ان الاشتباك نشب بين جنود من الأمن العام حاولوا منع جنود من الأمن المركزي هم حراسة السقاف من دخول معسكر النصر .



عدن الغد





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)