آخر الأخبار
 - قالت وزارة الداخلية اليمنية إن قيادة أمن محافظة الضالح بجنوب اليمن تمكنت ممن احتواء محاولة مسلحه للإستيلاء على مبنى إدارة الامن .

السبت, 06-إبريل-2013 - 10:10:59
مركز الاعلام التقدمي- الضالع -

قالت وزارة الداخلية اليمنية إن قيادة أمن محافظة الضالح بجنوب اليمن تمكنت ممن احتواء محاولة مسلحه للإستيلاء على مبنى إدارة الامن .
وأوضحت الوزارة يوم الجمعة أن مجاميع مسلحة القت قنابل يدويه وأطلقت النار من أسلحه خفيفة ومتوسطه على مبنى إدارة أمن الضالع في محاولة منهم للإستيلاء عليى المبنى كما قاموا بقطع الكهرباء المؤديه إلى محطة القلي والمباني المجاوره لها.
مشيرة إلى أن إدارة أمن المديرية تعاملت بمسئولية وعقلانية لإحتواء الموقف ولم تنجر وراء إستخدام القوة حيث عملت على الاتصال بالمشائخ وأعيان ووجهاء الضالع للمساعدة على حل المشكلة ورفع المسلحين من إدارة الأمن.
مبيناً بإن تلك الجهود نجحت في إجلاء المسلحين عن مبنى إدارة أمن الضالع دونما حاجه إلى إستخدام العنف والقوة في مواجهتهم تقديراً لحالة الإحتقان التي تمر بها المحافظة وعدم الدفع بها إلى المزيد من التوتر.
وبحسب موقع الاعلام الامني فقد لقي اثنان من رجال الأمن قد أصيبوا في بداية المواجهة مع المجاميع المسلحة التي هاجمت المبنى وقد تم إسعافهم إلى المستشفى وهو في حالة جيدة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)