آخر الأخبار
 - اكد الدكتور احمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام وعضو مؤتمر الحوار الوطني ان الدولة التي نعيشها اليوم لم تعد مجدية ،

الجمعة, 05-إبريل-2013 - 21:41:16
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

اكد الدكتور احمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام وعضو مؤتمر الحوار الوطني ان الدولة التي نعيشها اليوم لم تعد مجدية ، فدولة ما قبل ستين عاما انتهت وهي تتفتت اليوم أمام أعيننا وليس أمامنا سوى ان نعترف بهذا الواقع ثم نعمل على تغييره من خلال دولة حاضنة للجميع.. وقال في حوار مع الـ(الثورة نت) ينشر لاحقاً أميل إلى دولة فيدرالية من عدة أقاليم واعطاء محافظة عدن خصوصية .. وفضل اقامة نظام برلماني في البلاد يسمح للكثير من القوى ان تشارك في الحكم .
واضاف / لست مع سحب قانون العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية من مجلس النواب ولكن مع ضبطه زمنيا والتركيز على تحقيق العدالة للشباب الذين خرجوا الى الساحات يطالبون بالتغيير وتعرضوا للأذى ..وتوقع بن دغر ان ينضم عدد من قيادات الحراك الجنوبي في الخارج الى الحوار في مرحة معينة منه عندما يطمئنون بان افكارهم ورؤاهم واطروحاتهم ستكون محل اهتمام وتقدير من قبل المتحاورين ،لافتا الى انه ليس هناك مكان اخر لحل القضية الجنوبية غير مؤتمر الحوار .
سبا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)