آخر الأخبار
 - دان المتحدث الرسمي باسم ممثلي أنصار الله في مؤتمر الحوار الوطني علي البخيتي ما تعرض له عضوي مؤتمر الحوار الوطني (ناصر أحمد شُريف وخالد الغيش) من اعتداء على أيدي جهاز الأمن القومي.

الجمعة, 05-إبريل-2013 - 21:11:48
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

دان المتحدث الرسمي باسم ممثلي أنصار الله في مؤتمر الحوار الوطني علي البخيتي ما تعرض له عضوي مؤتمر الحوار الوطني (ناصر أحمد شُريف وخالد الغيش) من اعتداء على أيدي جهاز الأمن القومي.
وذكر البخيتي في بيان ان جهاز الامن القومى لا يحق له التدخل بما يدور في مؤتمر الحوار الوطني, لأن رئاسة المؤتمر لديها الصلاحيات الكاملة في إحالة الموضوع إلى لجنة الانضباط في حال ثبت أن العضو قام بأية مخالفة .
مشيرا الى ان  وجود عناصر من الأمن القومي في أروقة الحوار يثير الكثير من علامات الاستفهام, ويبرر لدعوة البعض بعقد جلسات المؤتمر خارج البلاد, بسبب عدم توفر الأمن للمشاركين في الحوار, وتكرر الاعتداء عليهم وبمبررات مختلفة".
وجاء في البيان : ان  ما حصل ليس بمعزل عن محاولة الاغتيال التي تعرض لها عبد الواحد ابو راس وأدت الى "استشهاد" ثلاثة من مرافقيه وكذلك ما حصل من قمع للمتظاهرين على يد الفرقة الأولى مدرع في يوم عقد الجلسة الافتتاحية للمؤتمر وأدى الى استشهاد المرحوم / عبدالغني الحمزي 
المتحدث باسم أنصار الله  طالب الرئيس هادي بمنع عناصر جهاز الأمن القومي والسياسي ومختلف الأجهزة الامنية من التدخل في مجريات مؤتمر الحوار, لأن ذلك ليس من اختصاصهم. كما جاء في البيان .
ئ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)