آخر الأخبار
 - أدى العشرات من الجرحى والناشطين الحقوقيين اليوم صلاة الجمعة في ساحة رئاسة الوزراء ، حيث يواصل جرحى الاحتجاجات عن احداث 2011 اعتصامهم ، مطالبين الحكومة بتوفير الرعاية الصحية والعلاجية لهم ، كما أكد الجرحى على استمرار اعتصامهم حتى يتم معالجة أخر جريح.

الجمعة, 05-إبريل-2013 - 21:07:56
مركزالاعلام التقدمي- -

أدى العشرات من الجرحى والناشطين الحقوقيين اليوم صلاة الجمعة في ساحة رئاسة الوزراء ، حيث يواصل جرحى الاحتجاجات عن احداث 2011 اعتصامهم ، مطالبين الحكومة بتوفير الرعاية الصحية والعلاجية لهم ، كما أكد الجرحى على استمرار اعتصامهم حتى يتم معالجة أخر جريح.


ويعاني العشرات من الجرحى أوضاعا سيئة كما يتعرضون للاهمال المتعمد في قضية علاجهم من قبل اطراف حزبية نفاذة في ساحة الاحتجاجات والحكومة، على الرغم من وجود قرار رئاسي يلزم الحكومة بعلاج جرحى الاحداث التي شهدها اليمن عام 2011، وتوفير الرعاية الصحية لهم.


ويشكو اولئك الجرحى من "التمييز السياسي" وانتقائية ما تسمى اللجنة التنظيمية للثورة في ساحة التغيير بصنعاء والتي يسطر عليها كما الساحة حزب الإصلاح الاسلامي -اكبر احزاب تكتل المشترك الحاكمه بمخرجات المبادرة الخليجية- حيث يقولون أنها مع الحكومة اختارت وسفرت الجرحى بناء على الانتماءات الحزبية إلى كل من قطر وتركيا وبلدان أخرى.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)