آخر الأخبار
 - العروبة 2-0 شعب حضرموت

الأربعاء, 03-إبريل-2013 - 10:37:29
مركز الإعلام التقدمي - عزام القشطري -

في لقاء اثبات الذات العروبة يحرز فوز عريض على ضيفة نوارس حضرموت , حيث كان الشوط الأول شوط متكافىء بين الفريقين من حيث الأداء و النتيجه , وتعددت الهجمات هنا و هناك حيث هدد فريق العروبة مرمى شعب حضرموت بتسديدة قوية من اللاعب النيجيري إجوبلا في الدقيقه 18 , وكذلك ضربة رئسية قوية اعتلت العارضه بقليل من اللاعب فتاي اديسا , وشهد الشوط الأول ضربة جزاء ضائعه لنادي العروبة اضاعها اللاعب أمين الصباحي في الدقيقه 28 , ورد عليها لاعبي شعب حضرموت بهجمات قوية وخاصه من الضربات الركنيه عبر اللاعب منصر با حاج و فيصل بلبحيت .

أما الشوط الثاني فكان شوط عرباوي أدائاً ونتيجه حيث استطاع العروبة ان يصل الى مرمى النوارس عدة مرات عبر اللاعب ياسر الجبر و يوسف الصيادي حيث نجمت هذه التهديدات عن هدفين متتاليين للصاعق العرباوي .

ولم تمر سوى 5 دقائق على الشوط الثاني حتى استطاع ياسر الجبر ان يتوغل في دفاعات النوارس ويرسل كرة بينية مقشرة للمحترف الغاني دانيال نورتي ليضعها بالشباك بكل هدواء .

وبعد مرور ربع ساعه استطاع اللاعب يوسف الصيادي ان يسجل ثاني اهداف اللقاء بعد ان ارسل له اللاعب كمال الهمداني كرة طولية باغتت المدافعين الحضرميين ليرتقي بها ويسكنها المرمى .

شهدت المباراة اصابة اللاعب أحمد الظاهري في المفصل من نادي العروبة , حكم اللقاء فؤاد السيد وساعدة كلاً من محمد الدربي , محمد العمري وراقبهم الحكم محمد نعمان , وراقب اللقاء عبدالقادر الشريف .

طرد اللاعب ناصر السعدي في الشوط اثر خشونه واضحه ضد لاعب العروبة يوسف الصيادي اثناء احتساب ضربة الجزاء .

حصل على البطاقات الصفراء من شعب العروبة كلاً من : ياسر الجبر ,دانيال نورتي , إجيبولا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)