آخر الأخبار
 - برشلونه 2-2 باريس سان جيرمان

الأربعاء, 03-إبريل-2013 - 10:35:03
مركز الإعلام التقدمي -
أهدر فريق برشلونة الإسباني فوزاً كان في متناول يده أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 2 أبريل/نيسان، على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة باريس، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف السبق للفريق الكاتالوني في الدقيقة الـ 38 بعد تمريرة رائعة من زميله المدافع البرازيلي داني ألفيس، وذلك قبل أن يتلقى الأرجنتيني إصابة في نهاية الشوط الأول، لم يستطع اللعب على إثرها في الشوط الثاني.
وأدرك النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب البلوغرانا سابقاً، التعادل للفريق الباريسي في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 79 من متابعة لكرة ارتدت من القائم الأيسر بعد تسديدة رأسية رائعة من زميله البرازيلي تياغو سيلفا.
وتقدم برشلونة للمرة الثانية في الدقيقة الـ 89 بهدف أحرزه صانع ألعابه تشافي هيرنانديز من ضربة جزاء حصل عليها التشيلي ألكسيس سانشيز.
ولكن باريس سان جيرمان نجح في الهروب من الهزيمة في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً للضائع، بهدف سجله بليز ماتويدي بتسديدة من داخل المنطقة ارتطمت بأحد المدافعين وغيرت مسارها ليخفق الحارس فيكتور فالديز في التعامل معها. وسيكون الفريقان على موعد في الأسبوع المقبل في مباراة الإياب "الحسم" على ملعب "كامب نو".
للمزيد من التفاصل عبر الرابط: بث حي ومباشر لوقائع مباراة باريس سان جيرمان - برشلونة يوم الثلاثاء 3-04-2013

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)