آخر الأخبار
 - كشفت الأجهزة الأمنية عن مخططات إرهابية تسعى الى القيام بتنفيذ عمليات إرهابية في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات بهدف إرباك وإفشال مؤتمر الحوار الوطني .
 وقال المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء راجح بادي : إن أجهزة

السبت, 30-مارس-2013 - 12:43:24
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

كشفت الأجهزة الأمنية عن مخططات إرهابية تسعى الى القيام بتنفيذ عمليات إرهابية في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات بهدف إرباك وإفشال مؤتمر الحوار الوطني.
 وقال المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء راجح بادي: إن أجهزة الأمن تمكنت من كشف خلية كانت تخطط لعمليات إرهابية في أمانة العاصمة ومحافظات تعز وعدن وحضرموت والحديدة، وهي المحافظات المقرر أن تعقد فيها فرق الحوار الوطني اجتماعاتها لمناقشة القضايا الموكلة اليها مشيراً الى أن هذه الخلية قامت بتجهيز سيارات مفخخة خارج العاصمة وحاولت إدخالها الى الأمانة للقيام بأعمال إرهابية بهدف إفشال مؤتمر الحوار الوطني ، لكن الأجهزة الأمنية كشفت هذا المخطط وأحبطته ولاتزال تتعقب هذه الخلية لإلقاء القبض على عناصرها.
 ولفت المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء أن الأجهزة الأمنية ستواصل بحنكتها وخبرتها كشف وفضح مثل هذه الأعمال الإجرامية والإرهابية وغيرها من الأعمال والتصرفات الساعية الى إرباك مؤتمر الحوار الوطني، مؤكداً أن الحكومة حريصة كل الحرص على توفير كافة المناخات الآمنة للحوار الذي يحرص الجميع على إنجاحه باعتباره الحدث الأبرز في مسيرة التحول السياسي في اليمن والذي يحظى بدعم كبير وإرادة سياسية من قبل الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية.
 من جانب أخر كشف تقرير رسمي أن حكومة الوفاق تركز في خطتها للعام الجاري 2013م على عدد من الأهداف والمتمثلة في تعزيز الأمن والقضاء على الإرهاب والتطرف وتجفيف بؤره ومنابعه، وضمان انعقاد وإنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل بما يحقق وحدة واستقرار وأمن اليمن.
 


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)