آخر الأخبار
 - عقد اليوم حزب التضامن الوطني مؤتمره التأسيسي بصنعاء بحضور الهيئة التأسيسية وعدد كبير من منتسبيه وممثلو عن الأحزاب والتنظيمات السياسية وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بصنعاء.

الأربعاء, 27-مارس-2013 - 18:04:51
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

عقد اليوم حزب التضامن الوطني مؤتمره التأسيسي بصنعاء بحضور الهيئة التأسيسية وعدد كبير من منتسبيه وممثلو عن الأحزاب والتنظيمات السياسية وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بصنعاء.
وفي كلمته الافتتاحية للمؤتمر أكد رئيس اللجنة التأسيسية للحزب حسين بن عبدالله الأحمر ان الحزب سيعمل بكل طاقاته للاسهام في تحقيق الدولة المدنية التي يسود فيها النظام والقانون والعدالة المتساوية بين ابناء الوطن جنباً الى جنب مع الأحزاب السياسية الفاعلة على الساحة السياسية اليمنية .
وأشار الى أن القائمين على الحزب وجدوا أن جزء من حل المشاكل التي يعاني منها الوطن هو تأسيس حزب التضامن الوطني الذي يضم بين اعضائه كوكبة من الخبرات والكوادر الوطنية للاسهام في ايجاد الحلول البناءة لكل أزمات الوطن وصولاً الى الدولة المدنية الحديثة التي يتساوى فيها الجميع.. مبيناً ان الحزب يضم عددا من اعضاء البرلمان و رموز المعارضة اليمنية وسيسهم بفاعلية في حل الأزمات التي يعاني منها الوطن وفي تحقيق أهداف الثورة الشبابية السلمية .
وقال ان حزب التضامن الوطني يقف على مسافة متساوية من الجميع وسيعمل الى جانب أي قوى سياسية تعمل من أجل الارتقاء بالوطن.. منوهاً بالجهود المبذولة من لجنة الأحزاب والتنظيمات السياسية التي اسهمت كثيراً في انجاح هذه الفعالية التنظيمية .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)