آخر الأخبار
 - تصر حكومة محمد باسندوة على تجاهل مؤتمر الحوار الوطني , حيث خلا بيانها الرسمي عن اجتماعها الأسبوعي اليوم من اي اشارة  الى مؤتمر الحوار الوطني , وكانت الحكومة قد فشلت الاسبوع الماضي عقد اجتماعاها الرسمي , بعد رفض باسندوة حضور جلسة افتتاح مؤتمر الحوار الوطني نزولا عن رغبة بعض القوى المحسوب عليها رئيس حكومة الوفاق باسندوة .

الثلاثاء, 26-مارس-2013 - 22:40:56
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

تصر حكومة محمد باسندوة على تجاهل مؤتمر الحوار الوطني , حيث خلا بيانها الرسمي عن اجتماعها الأسبوعي اليوم من اي اشارة  الى مؤتمر الحوار الوطني , وكانت الحكومة قد فشلت الاسبوع الماضي عقد اجتماعاها الرسمي , بعد رفض باسندوة حضور جلسة افتتاح مؤتمر الحوار الوطني نزولا عن رغبة بعض القوى المحسوب عليها رئيس حكومة الوفاق باسندوة .
رفض باسندوة للحوار الوطني لم يقتصر عليه شخصيا بل فرض ذلك على الحكومة , ولم تشير الحكومة الى دعم لمؤتمر الحوار الوطني او اي اشادة به في الخبر الرسمي الذي بثته وكالة الانباء اليمنية سبأ عن اجتماع الحكومة .
ومثل غياب باسندوة عن افتتاح مؤتمر الحوار الوطني , وكذا فرض هذه الرغبة على البيان الرسمي للحكومة عن مدى تابعية رئيس الحكومة المسن باسندوة , وعدم امتلاكه لقراره وقرار الحكومة .
 وعادة ما تصدر الحكومة بيانات رسمية خلال اجتماعاتها الدورية للتعبير عن موقفها من القضايا والاحداث على الساحة اليمنية , غير انها هذه المرة تجاهلت انعقاد المؤتمر الذي يمثل حدثا بارزا على الساحة اليمنية , رغم ان الحكومة كانت قد سارعت للترحيب بتحديد رئيس الجمهورية يوم 18 مارس لانطلاق فعاليات مؤتمر الحوار الوطني , غير انها وبعد اصدار رئيس الجمهورية لقرار بتسمية اعضاء مؤتمر الحوار الوطني ورفض حمير الاحمر لها , اعتكف باسندوة ورفضت حكومة الترحيب , وغضت الطرف عن هذا الحدث الابرز على الساحة .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)