آخر الأخبار
 - أغلق مستشفى 48 أبوابه واعتذر عن استقبال المرضى بسبب إيقاف الميزانية المخصصة للمستشفى من قبل وزير المالية في حكومة الوفاق صخر الوجيه , ونفاذ مخزون المستشفى من الأدوية والمحاليل الطبية .

الثلاثاء, 26-مارس-2013 - 22:03:22
مركزالاعلام التقدمي- -

أغلق مستشفى 48 أبوابه واعتذر عن استقبال المرضى بسبب إيقاف الميزانية المخصصة للمستشفى من قبل وزير المالية في حكومة الوفاق صخر الوجيه , ونفاذ مخزون المستشفى من الأدوية والمحاليل الطبية .
وقال عاملون في المستشفى ان أربعة مرضى توفوا بعد نفاذ الأدوية والمحاليل الطبية من مخازن المستشفى , بسبب الحصار الجائر  الذي يفرض على المستشفى من قبل وزارة المالية و وزارة الدفاع .
مشيرين الى انهم لم يتسلموا مرتباتهم منذ أربعة أشهر , غير أنهم واصلوا العمل بصمت لخدمة المرضى إلى ان نفدت الأدوية والمحاليل الطبية والتي عجزوا بعدها عن تقديم الخدمات للمرضى , وطلبوا من أهالي مرضى الحالات الخطيرة نقلهم الى مستشفيات اخرى , غير ان بعضهم لم يتمكن من ذلك بسبب ضيق الحال .
متهمين وزير المالية  ووزير الدفاع بالتسبب في مقتل المرضى الأربعة الذين توفوا نتيجة انعدام الادوية و المحاليل الطبية و عدم قدرة أهالي المرضى على توفيرها او نقلهم الى مستشفيات اخرى .
وعبروا عن استغرابهم من ايقاف ميزانية مستشفى 48 الذي يقدم خدماته الطبية للمرضى وفق مبدأ انساني بحت , في حين يعامل وزير المالية صخر الوجيه المستشفى من منظور حزبي ضيق , ومن مبدأ اقصاء كل ما له علاقة بالحرس الجمهوري .
واشاروا ان هذا الحصار الجائر هو تدمير ممنهج لهذا الصرح الطبي , الذي يعد من المستشفيات النموذجية القليلة في اليمن , ويقدم خدمات مجانية للمرضى من مختلف المحافظات .
براقش نت


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)