آخر الأخبار
 - نجا طالب في المرحلة الاساسية بالعاصمة صنعاء من الموت بعد محاولة انتحار فاشلة عبر اشعال النار في جسده اثناء طابور الصباح المدرسي، امس على خلفية معاقبة معلمه له، في اليوم السابق، بالضرب المبرح.

الثلاثاء, 26-مارس-2013 - 13:26:37
مركزالاعلام التقدمي- -

نجا طالب في المرحلة الاساسية بالعاصمة صنعاء من الموت بعد محاولة انتحار فاشلة عبر اشعال النار في جسده اثناء طابور الصباح المدرسي، امس على خلفية معاقبة معلمه له، في اليوم السابق، بالضرب المبرح.
وكان (م. الريمي) والذي يدرس بالمدرسة الاساسية بمدرسة الشهيد الوزير في منطقة شعوب التعليمية قد قام اثناء تأدية الطابور بخطف المايكروفون من المعلم الذي يدير الطابور ليعلن لزملائه في ساحة المدرسة: "الحاضر يعلم الغائب باني سوف احرق نفسي بسبب عقاب المدرس لي امس"، فيما كان قد قام قبيل اعلانه بصب مادة التينار "الجاز" على جسمه وقام بعد ذلك بإشعال عود الثقاب.
وكان اعلانه بانه سوف يحرق نفسه قد مكن قائد الكشافة – احد زملائه في المدرسة – من التدخل ليرتمي عليه عدد من طلاب المدرسة متمكنين من انقاذه.
الصحيفة اتصلت مساء امس بمدير عام مكتب التربية بأمانة العاصمة، محمد الفضلي ، للتأكد من صحة الخبر وبدوره قال: "حقيقة لم يصلني اي بلاغ عن قيام طالب بمحاولة احراق نفسه على خلفية تعرضه للضرب من قبل معلمه ولكني سوف اتواصل مع مدير منطقة شعوب التعليمية للتأكد فيما اذا كان الطالب قد اقدم على مثل هكذا اجراء".
مضيفا: "سوف يتم اتخاذ اللازم وفقا للقانون ".
من جانبه اكد مدير منطقة شعوب التعليمية لـ"الشارع" قيام احد الطلاب في مدرسة الشهيد الوزير بمحاولة احراق نفسه صباح امس بعد ان صب مادة الجاز على نفسه ، غير ان المعلمين وعددا من زملائه منعوه من تنفيذ ما كان ينوي القيام به"،.
وقال :" الاسباب التي دفعت الطالب للقيام بمثل هكذا عمل ليست مثلما قيل انه تعرض للضرب من قبل احد المعلمين ولكن قد تكون نفسية وهناك تقرير سيتم موافاتكم به تم رفعه من الاخصائي الاجتماعي في المدرسة".
واضاف: "لقد تم استدعاء ولي امر الطالب وتم اشعاره بالحادثة، كما تم ابلاغ الاجهزة الامنية المختصة والقضية نتابعها باهتمام كبير، ولن نتهاون في اي تقصير او تجاوزات في اي مدرسة من المدارس".
براقش نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)