آخر الأخبار
 - قال أمين عام مؤتمر الحوار الوطني في اليمن د.أحمد بن مبارك أن فريق الحماية الأمني لمقر الانعقاد هدد بالانسحاب نتيجة اعمال العنف التي يمارسها بعض الاعضاء ضد فريق الحماية بعد اصرار مشايخ على اقتحام مقر المؤتمر بفندف موفمبيك بالعاصمة بكل جعبهم ومرافقيهم وحراساتهم المدججة بالسلاح..

الأحد, 24-مارس-2013 - 22:44:55
مركزالاعلام التقدمي- -

قال أمين عام مؤتمر الحوار الوطني في اليمن د.أحمد بن مبارك أن فريق الحماية الأمني لمقر الانعقاد هدد بالانسحاب نتيجة اعمال العنف التي يمارسها بعض الاعضاء ضد فريق الحماية بعد اصرار مشايخ على اقتحام مقر المؤتمر بفندف موفمبيك بالعاصمة بكل جعبهم ومرافقيهم وحراساتهم المدججة بالسلاح..


ونظم تكتل الشباب في جلسة الاحد وقفة احتجاجية وأمام منصة الرئاسة لمؤتمر الحوار ظهرا إحتجاجاً على وجود السلاح باحة وأروقة قاعة المؤتمر وكثرة المرافقين مع عدد من الشخصيات .


وقالت مصادر  ان اعضاء مؤتمر الحوار الوطني طالبو الشيخ صادق الاحمر -عن قائمة حزب الاصلاح الاسلامي - بالاعتذار بعد دخوله مع ثلاثة من المسلحين المرافقين له قاعة اجتماعات المؤتمر ، إضافة إلى الشيخ صغير بن عزيز -عن قائمة حزب المؤتمر الشعبي، والشيخ محمد بن ناجي الشايف -عن ذات القائمة.


ووقف الشباب أمام منصة مؤتمر الحوار وطالبوا باحالة اولئك الاعضاء الى لجنة الانضباط طبقا للائحة الداخلية لمؤتمر الحوار لاتخاذ الاجراءات المنصوص عليها.
متابعات





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)