آخر الأخبار
 - وجهت اللجنة العسكرية بمنع حركة الدراجات النارية في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات بدءاً من الساعة السابعة مساء اليوم الأحد أربعة وعشرين مارس .. وحتى الساعة السابعة صباح يوم الخميس القادم وثمانية وعشرين مارس

الأحد, 24-مارس-2013 - 22:10:46
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

وجهت اللجنة العسكرية بمنع حركة الدراجات النارية في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات بدءاً من الساعة السابعة مساء اليوم الأحد أربعة وعشرين مارس .. وحتى الساعة السابعة صباح يوم الخميس القادم وثمانية وعشرين مارس، جاء ذلك على خلفية محاولة اغتيال عضو الحوار عبدالواحد ابوراس وراح ضحيتها ثلاثة من مرافقيه .
وكانت السلطات الأمنية قد منعت حركة الدارجات النارية من قبل يوم واحد من مؤتمر الحوار الى يوم امس السبت .
اللجنة العسكرية ناقشت في اجتماعها اليوم التحقيقات بشأن الحادث الإجرامي وإطلاق النار والقتل الذي حدث يوم أمس في "جولة المجد" بمنطقة هبرة في العاصمة صنعاء وأودى بحياة ثلاثة من مرافقي عضو مؤتمر الحوار الوطني الشيخ عبدالواحد أبو راس ووكيل محافظة الجوف الشيخ فهد ابوراس وهم بكيل عمير وعبد الحكيم ناشر وعلي سعد المنصوري وكذا اصابة اثنين اخرين.
حيث أشار التقرير المرفوع إلى اللجنة العسكرية والذي قدمه وكيل وزارة الداخلية الى أن الأجهزة المعنية قامت بإجراءات التحقيق والمتابعة لمعرفة ملابسات الحادث الإجرامي حيث افادت التحقيقات والتحريات الاولية ان الحادثة الجنائية لم تكن تستهدف الشيخ فهد أبو راس أو الشيخ عبدالواحد ابو راس بل كانت تستهدف احد مرافقيهم واتضح أن المتهم المدعو شوال عبدالله ناجي بريش من أبناء محافظة الجوف ومعه عدد من العناصر هو من أطلق النار على المجني عليهم.. منوها الى ان التحقيقات والتحريات مستمرة للقبض على بقية الجناة وتقديمهم للعدالة.
واكدت اللجنة العسكرية أنها لن تتهاون في ضبط كل من يفكر بالإخلال بالأمن والاستقرار أو من يسعى إلى تعكير المناخات الآمنة لسير عملية الحوار الوطني.. موضحة أنها ستتعامل بكل حزم ومسؤولية مع أية أعمال قد تتسبب في إثارة البلبلة أو تضر بالسلامة العامة والأمن والاستقرار في المجتمع مهما كانت مبرراتها.
اللجنة العسكرية توجه مجددا بمنع حركة الدراجات النارية لتأمين مؤتمر الحوار

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)